الخميس، 29 يناير 2009

مسند الامام ابي حصوة بن حجر الرملي



الحمد لله الذي خلق الجنس والشهوه وخلق الاسد واللبؤه والبسنا لباس التقوى , و ادخل عباده جنه المأوى, و القى الكافرين في النار على سهوه , واشهد ان لا اله الا الله و حدة لا شريك ولا فريك ولا بريك له و اشهد ان مش فاهم عبده ورسوله , صلوات ربي وتسليمه عليه وعلى اله واصحابه وخالاته واتباعه و جيرانه وكل من صلى عليه و اتخذه قدوة واسوه .

فقد جمعت في كتابي هذا بعضا من الاحاديث , و تعمدت فيها بتوفيق الله الى الاسناد الجيد على شرط ان يلقى الراوي مش فاهم عليه الصلاه والسلام ويسمعه و يقبله لو كانوا من النساء و يسلم عليه لو كانوا من الرجال , و قصدت لوجه الله الكريم ان تكون جملة الاحاديث من خيار الصحاح و قبس من نورها , والله الهادي الى سواء السبيل .

حدثنا عروة ابن زرار رضي الله عنه انه قال ( دخلت على مش فاهم صلعم فرأيته يستمني بيديه الشريفه , فقلت يا مش فاهم افي الاستمناء خير ؟ قال والذي اير مش فاهم في يده من حك ذكره في الدنيا جاء ذكره يوم القيامه له نور يضئ مسيرة عام ) .

عن كعب الغزال رضي الله عنه انه قال ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم صلعم اذ مر علينا رجل طويل الشعر , كثيف اللحيه , كثيف شعر الابط , كثيف شعر العانه , وكانت خصيته تتدلى من ازاره , فضحكنا , فغضب مش فاهم صلعم و قال , والله لو وضعت خصيته في كفه وخصيات اهل الارض انسها وجنها و حيوانها في كفه لغلبت خصية هذا الرجل ) .

عن جحش بن حمار انه قال ( خطب مش فاهم صلعم خطبة طويلة وبكى حتى ابتل شعر عانته فقلنا ما يبكيك يا مش فاهم , قال بينما رجل من بني اسرائيل يسير في بستان له اذ خرج عليه جنود المارينز فقتلوه و قطعوا رأسه فأرسل الله عليهم طائرات اف 16 فأهلتكهم , ثم قال يأيها الناس ان الدنيا كلها لأهون عند الله من قتل انسان ) .

عن عالكة بنت لبان رضي الله عنها وعن ابيها انها قالت ( سمعت مش فاهم صلعم يقول من صام السبت والاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه دخل الجنه ) .

عن ثعلب المكار رضي الله عنه انه قال ( قال مش فاهم صلعم لأن يقذف بأحدكم من شلالات نياجرا خير له من ان يلبس نظاره شمسية ) .

عن سودة بنت الصومال رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( المرأه السوداء شيطان الانس , فاذا رأيتموها فاقتلوها ) .

عن عنزة ناطحة ابيها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( انما اهلك من كان قبلكم كانوا يستخدمون الكلينكس بدلا من الماء غند قضاء الحاجه ) .

عن فحل بن بغل رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( اذا ركب احدكم مترو الانفاق فليدعو بهذا الدعاء اللهم اجنبنا انقطاع الكهرباء وعربة النساء ) .

كلب بن الاجرب رضي الله عنه انه قال قال مش فاهم صلعم ( من صلى سبعين ركعه بين المغرب والعشاء بنى الله له شاليه في الجنه على نهر ابيض و اعطاه اربعين حورية لا يلبسون الا البكيني , الا البكيني الا البكيني , فكررها ثلاث مرات ) .

عن علقمة مولى مرة اللاذعي رضي الله عنه وعن ابيه انه قال قال مش فاهم صلعم ( لان اشق على امتي لامرتهم بالكوندوم عند كل جماع ) .

عن كاذب بن الفشار رضي الله عنه انه قال ( كان مش فاهم صلعم لا يأكل الفول ولا الطعميه فسأله الصحابه عن السبب فقال اني اجامع ما لا تجامعون ) .

عن شفرة بنت زنبور رضي الله عنها انها قالت سألت مش فاهم صلعم عن الدوجي ستايل فقال ( من اتى امراته دوجي ستايل فقد كفر بما انزل على مش فاهم ) .

عن سمكة بنت خيشمة انها قالت ( كان مش فاهم صلعم يقبل زوجته فرينش كيس في نهار رمضان حتى يتوارى لسانه الشريف داخل لسانها ولكنه كان املككم لأربه ) .

عن لقيمة بن خبز الرومي رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( الملحد اللاديني خير عند الله من الملحد المتصلعم ) .

عن ابو لمعة الاوزاعي رضي الله عنه انه قال حدثنا مش فاهم صلعم ذات يوم فقال ( اطلقوا شعر ابطكم وعانتكم و راسكم , وحفوا وجهكم وشاربكم , خالفوا اليهود والنصارى والمسلمين ) .

عن ماء الله بئر بن قرار رضي الله عنه وعن ابيه وجده انه قال قال مش فاهم صلعم ( والله الذي لا اله الا هو , لا تقوم الساعه الا لو وقفت على عقاربها ) .

عن مذنب بن المسيئ رضي الله عنه انه قال ( كنا مع مش فاهم صلعم في احد الغزوات , فبصق ابي حشيفه ابن الحمامه , فقال له مش فاهم صلعم , يا عبد الله , البصاق فعل مستقذر فاياك والبصق على الارض , ولا ينتهي اقوام من البصق على الارض حتى تنشق الارض عنهم ) .

عن رابعه المفتريه رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( اذا جاءك سائل يسالك من فضلك ثم الح عليك فاركل مؤخرته ثم احمله و ارمي به تحت سيارة ) .

عن مراء الله بن المتملق رضي الله عنه انه قال رأيت مش فاهم صلعم يبكي ويقول ( رحم الله اخي الزنديق الاكبر , كان زنديقا في قومه , فارادوا قتله , فايقظ الله ايره يوما كاملا , فلم يستطيعوا قتله , و الله ما سمعت عن زنديق احب ان اراه مثل اخي الزنديق الاكبر ) .

عن قاتل بن الجزار انه قال خطب فينا مش فاهم صلعم فقال ( لعن الله اليهود والنصارى والمسلمين , قتلوا مفكريهم وعلمائهم و عقلائهم , حتى كانت رؤسهم المقطوعه ترى من مسيرة كذا وكذا ) .

عن المقتات بن عائل رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم يقول ( بينما رجل من الملحدين يصلي باليل اذ قال يارب , فقال له الله لبيك عبدي , فقال اللهم اسالك الزواج من هيفاء وهبي , و نكاح نانسي عجرم , وو طئ اليسا , و تكون شاكيرا ملك يميني , و ارزقني مادونا حور عين , فقال الله لك ما سألت و زدتك الفور كاتس ) .



_________________________________________________________________


التعريف بصاحب المسند : وبالله التوفيق هو الإمام الفاضل المتقن المحقق الحافظ العلامة حصوة بن حجر بن رملة بن جير بكسر الجيم المهملة و بالياء الموحدة بن رطش بن تبن بن طوبة بن جبس بن لبنة بن رخام بن لوكس بن زلطة الاسمنتي


مرتبته عند ابن صخر العز لقاني : صحابي , من كبار التابعين


مرتبته عند الفضي : صحابي , كان حافظا مثبتا تقيا نقيا عفيا افقيا وراسيا مفتيا , صاحب صيام وقيام وركوع وسجود ونهود وخدود و سدود , صاحب المسند المشهور ,و الراويه المعروف .

الخميس، 22 يناير 2009

لماذا لا نمشي عرايا ؟



سألت نفسي وانا احك شعر عانتي : لماذا يا ولد يا مش فاهم لا نمشي عرايا في الشارع ؟؟

الجانب المشرق والمظلم في انك تمشي عريان في الشارع لو كنت رجل :

تشعر بنشاط عجيب , وحريه رهيبه , وانتعاش يفوق الاستحمام في حمام سباحه شيراتون القاهره .

يصطدم الهواء بالمناطق الحساسه في جسدك , و اخص بها القضيب والخصية .

عندما تجري , تلاحظ ان القضيب يتحرك عكس اتجاه حركه الخصيه ,, القضيب يتحرك يمينا , الخصيه شمالا , وهكذا .

اما اذا كنت تقفز فستلاحظ العجب العجاب , القضيب يتحرك لاعلى والخصية تصدر صوت كالتصفيق نتيجة احتكاكها بالمنطقه ما بين الخصية و فتحة الشرج .

لو كنت ذا وزن ثقيل فهذه مشكلة يا سيدي لماذا ؟؟

_ عندما تمشي ستلاحظ ان هناك ارتجاج عام في الارداف و احتكاك مبالغ فيه في منطقه الخصية والشرج , اما لو كنت محظوظ وكان قضيبك كبير , سيتحول الامر الى ملهى فكاهي يا سيدي ,, فسيتدلى القضيب ويميل شمالا ثم جنوبا ثم شرقا ثم غربا ,, وهذا يحدث كلما تحركت الخصية في الاتجاه العكسي .

_ عندما تجري ستلاحظ ان هناك اشياء تجري بلا ارادتك , فمنطقة البطن التي يتدلى منها كرشك السمين الكريم , تسبقك في الجري , فيمكنك اذا ان تمسكها بيدك , او تربطها بحزام .

اما الفخذ والارداف فهذه مشكلة اخرى , فستجد سيادتك ان الفخذ والارداف هما عاملين مثبطين ومبطأين لحركه الجري عندك , فهم يكونون جبهه مقاومة غير شرعيه , دعك من هذه الاصوات الاحتكاكيه الصادره عنهم ,, ستذكرك بطبول الهنود الحمر عند القتال ,, اذا ساعطيك نصيحه يا سيدي , يجب عليك ان تربطهم بحزام متين , او تمسكهم بيديك الكريمتين عند الجري ( لا احبذ هذه الفكره لو كنت من المعارضين للتعليقات الشعبيه السخيفة اثناء الجري ) .

اما القضيب والخصيه ( لو تمتلك كلاهما ) فهذا موضوع اخر يا سيدي ,, فستشعر انك تمتلك فأر نشيط , ومعه سنجاب لا يقل عنه نشاطا ,,, هؤلاء يا سيدي سيتصرفون بسوقيه غير مسبوقه , سترى الفأر يجري في ذعر في كل الاماكن , اما السنجاب الوغد فهو يقوم باثاره هذا الذعر عند الفأر , فهو ينفذ حركاته كما لو أنه ينظر في المرآه . اما اصواتهم يا سيدي ,, وووووع ,,, تكون مقززه جدا , هي تشبه موسيقى الجاز لكن اذا قمت بكسر احد الدرامز .

اما اذا قفزت ولا انصحك ابدا بذلك , فسترى فخذك واردافك الجميله تتحول الى كتلتين هلاميتين يتحركان الى اعلى والى اسفل وستشعر انهما يحتويان على كمية غير عادية من الدهون , والتي اي الدهون تضيف حركة داخلية عكس الحركة الخارجيه .

اما الخصية والقضيب , فهيهات هيهات , يقفزان بسعادة كأطفال يوم الكريسماس , اما صوتهما يا سيدي فستطرب منه اشد الطرب , هل رأيت فيلم الراقصة والطبال للعملاق احمد زكي ؟؟ هل رأيته وهو يطبل ؟؟؟ اذا انت تفهمني ولا داعي للشرح .

الثلاثاء، 20 يناير 2009

اسلام مايكل جاكسون



قصة اسلام مايكل جاكسون حقيقية مائة في المائة وهذه هي احداث القصة :

تعرف مايكل جاكسون على فتاة تدعى عائشة في احدى الحفلات , وطلب اكثر من مره ان يقابلها ولكنها رفضت فليس كل فتاه جنسيتها امريكيه تكون سهله المنال ( فكل الامريكيات ليس لهم اخلاق ولا مبادئ الا عائشة المسلمة ) , وفي احدى المرات ذهب مايكل جاكسون الى بيتها وطرق الباب .:


فتحت له عائشة وقالت : ماذا تريد يا مايكل ؟

فرد عليها وهو يبتسم باسنانه الصناعية : اريد ان اعرف عن الاسلام .

فتهللت اسارير عائشة ودعته للدخول .

وسألها مايكل : اريد مصحفا يا عائشة .

فسألته عائشة : هل انت جنب يا مايكل ؟

مايكل وهو يلعق شفتيه الصناعيتين بلسانه الصناعي ايضا : لا , فلماذا جئت اذا ؟ .

لم تفهم عائشة جوابه جيدا فقالت : لا يمسه الا المطهرون .

سألها مايكل وهو يحك فروة راسه الصناعية : ومن هم المطهرون يا حميراء ؟

فأجابت بشئ من الرفق : ادخل فتوضأ ثم تعال اقرأ المصحف .

فدخل وتوضأ ثم خرج وامسك الصحيفه .

فخرج كات ستيفن من وراء الستار وقال : الله اكبر , والله اني سمعت رسول الله يدعو ويقول اللهم عز الاسلام بأحد المايكلين , مايكل جاكسون او مايكل جوردون .

فأخذ مايكل الصحيفة واخذ يقرأها : وَٱلطُّورِ (١) وَكِتَـٰبٍ۬ مَّسۡطُورٍ۬ (٢) فِى رَقٍّ۬ مَّنشُورٍ۬ (٣) وَٱلۡبَيۡتِ ٱلۡمَعۡمُورِ (٤) وَٱلسَّقۡفِ ٱلۡمَرۡفُوعِ (٥) وَٱلۡبَحۡرِ ٱلۡمَسۡجُورِ (٦) إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ لَوَٲقِعٌ۬ (٧)

فأخذ يبكي كطفل رضيع وهو لم يفهم حرفا واحدا ولكن لقوة القرءان , فقال بصوت عال : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول .

فاعتنقته عائشة وبكى كات ستيفن و قال : الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله .

أخرج مايكل منديلا من جيبه واخذ يمسح مخاطه من انفه الصناعية وقال :لقد جائني في المنام طفل صغير وكنت اريد به شرا , فقال يا مايكل او لا تؤمن بالله رب العالمين ؟ لماذا تأتي الفواحش يا مايكل ؟ اتق الله وكن من المتقين .

ففزعت فقمت ثم نمت مره ثانيه , فجائني طفل اخر فأردت به شرا , فقال يا مايكل ان الله خلق لنا ازواج لنسكن اليها ولم يخلق الذكور للذكور , فاتق الله ولا تكن كقوم لوط فيخسف الله بك لوس انجلوس كما خسف بهم .

ففزعت فقمت ثم نمت مره ثالثه , فجائتني طفله صغيره , فتمنعت عنها , فقالت يا مايكل ابحث عن الدين الحق , ودع عنك الرجس والفحشاء واللواط مع الصغار و استبدل الذكور بالبنات , فسألتها وانا امسح عرقي الذي لطخ جبهتي الصناعية , او هذا جائز ؟ قالت وهي تبتسم نعم جائز لكن بالتفخيذ فقط يا ميك ( دلع مايكل ) .

ففزعت ولم استطع النوم , فدخلت على الانترنت وبحثت عن كلمة( تفخيذ) , فوجدتها في موقع اسلامي , فتذكرت حينها كثرة الاطفال الذي اراهم عند اخي , كنت احسبه يعطف عليهم او يعلمهم شئ من الاسلام .

فحمدت الله ان ارشدني الى الاسلام و سأغير اسمي من مايكل جاكسون الى ميكائيل جاكسون .

وصلي اللهم على الغبي الفشار

يا لذيذ يا رايق



صباح يوم من ايام القاهره المزدحمة دائما لسبب ما , توجهنا انا واخي السلفي الاثري الملتحي الى معهد الاورام بالمنيل , عافاكم الطب , لزياره احد الاقارب المصاب بسرطان . اذا غضضنا ابصارنا عن المتسولين بالخارج والمبنى العتيق والموظفين الاكفاء حقا ( من كفيف ) يمكننا ان نرى تجمع عجيب لآلام البشر . أم تحملها ابنها وقد تساقط شعر رأسه وحاجبيه وما خفي كان أعظم , ولا يتعدى سن الطفل عن ست سنوات , من يمكنك ان تفكر فيه في هذا الوقت ؟ تاكسي ؟ اجابه خاطئة . الاجابه الصحيحه هي الله .


ما احلمك يالله على هؤلاء الاطفال الابرياء , ما اعطفك على امهاتهم التي ارتسم في وجهها خطين من الدموع , مااعظم عبقريتك وحكمتك التي تستحق التصفيق لها , ما هذه العظمه يا الله ؟

اي عبقريه هذه التي تجعل من الالم والمرض حكمة يصفق لها الاجيال ؟ اي بلاغه هذه التي حولت كلمة الابتلاء الى عطاء ؟؟؟

صعدنا الى الدور الثالث حيث قسم الاطفال لنشاهد آيه اخرى من عبقريه الخالق وحكمته حيث مزيدا من الاطفال , ولكن ما لفت انتباهي هذه المرة هي هذه الفتاه السافره ( لا ترتدي حجاب ) تقف امام غرفة الطبيب منتظره شخصا ما بالداخل .

جذبت الفتاة شخصا ما يقحم رأسه في غرفه الطبيب ليشاهد شئ ما , وقالت له : ماذا تفعل يا هذا ؟ هناك فتاة تخضع للفحص بالداخل فتنحى جانبا .

امتقع لون الشاب وتملص من يد الفتاة ثم أخذ يوبخها بما أفاض الله عليه من الشتائم , ولكن الفتاة لم تكن بالعظمة الطرية فأخذت تكيل له الشتائم ايضا , وهنا تدخل ضابط الامن الموكل بقسم الاطفال لحل المشكلة , فأخبر الفتاة ان هذا الشاب ما هو الا مريض بالمستشفى ولكنه يعمل كبواب على غرفه الطبيب , وما كان لها ان تسبه وتشتمه فالمريض فوق الرؤس .

ردت الفتاة قائله بالحرف الواحد : لا ليس على رأسي أحد , حتى ابن ربنا ليس على رأسي .

وهنا وفي هذه اللحظه حدثت بعض ردود الافعال سأسردها الآن :

الشاب : تدلت شفتيه الى اسفل وبرزت عينيه الى الامام .

ضابط الامن : انفغر فاه واخذ يتمتم ببعض الكلمات منها : سنم ايلل لببي بخ .

اخي السلفي الاثري الملتحي : استعاذ بالله وهم ان يبطش بالذي هي عدو له .

مش فاهم : ارتسمت ابتسامة رضا عجيبة على وجهي وودت لو اقبل الفتاة على هذه الشجاعة النادرة .

ولكن لم تمهلنا الفتاه لاجراء اي رد فعل اخر فصرخت مره ثانيه : حتى ربنا ذات نفسه ليس على راسي . الى هنا ساترك لكم الخيال .






تسألني عن ردة فعل اخي الملتحي السلفي الاثري ؟؟ صفعة اخوية على وجه فتاة ليس بالشئ الكبير اذا كان المجني عليه هو الله .

تسألني عن ردة فعل الفتاه السافره الصارخه ؟ صفعة اخوية على وجه ملتحي لا تصدر صوتا نظرا لكثافه اللحية .

الأحد، 11 يناير 2009

دعونا نفهم المسيحية ببساطة شديدة



قام الاب بارسال الروح القدس ( والروح القدس كما تعرفون هو الاب نفسه ) الى مريم العذراء كي يضع فيها المولود ( الذي هو نفسه الروح القدس الذي ارسله الاب ) والذي هو نفسه اي الاب هو المولود ,, فحملت مريم بالابن الذي هوالاب الجالس على عرشه فوق سبع سماوات وهو نفسه الروح القدس .

معادلة بسيطة للتوضيح : الاب ( الابن و الروح القدس ) ارسل الروح القدس ( الاب و الابن) كي يصبح الابن ( الاب والروح القدس ) في بطن مريم العذراء .

ثم ولدت مريم المسيح ولم تنفض بكارتها بل ظلت عذراء , فلما وضعته لمس الابن الارض الذي هو الاب الذي فوق سبع سماوات وهو ايضا الروح القدس .

معادلة بسيطة للتوضيح : المولود اي الابن ( الاب والروح القدس ) لمس الارض ( المخلوقه من الاب والابن والروح القدس ) في نفس الوقت الذي يجلس فيه الاب ( الابن والروح القدس ) في السماوات مع الروح القدس ( الاب والابن ) .

عندما كبرالابن كان يناجي الاب , والاب هنا هو الروح القدس وفي نفس الوقت هو الابن اي ان الابن يناجي نفسه .

معادلة بسيطة للتوضيح : الابن ( الاب والروح القدس ) يناجي الاب ( الابن والروح القدس ) .

وكان الروح القدس ينزل بامر الاب الى الابن مع العلم ان المرسل بكسر السين هو هو الابن , والرسول الذي يحمل الرساله هو المرسل بكسر السين والمرسل بفتح السين ومتلقي الرساله , لكي يبلغ الرسالة للابن الذي يعرف الرساله جيدا لانه هو يريد ان يبلغ نفسه فيرسل الروح القدس الذي هو نفسه ايضا ليبلغ نفسه بأمر من نفسه .

معادلة بسيطة للتوضيح : الراسل اي الاب ( الابن والروح القدس ) يرسل الروح القدس ( الاب والابن ) برسالة الى الابن ( الاب والروح القدس ) مع ان الراسل ( الاب والابن والروح القدس ) هو الرسول ( الاب والابن والروح القدس ) ليبلغ المرسل اليه ( الاب والابن والروح القدس ) رساله يعرفها الابن لانه هو في نفس الوقت ( الاب الراسل والروح الرسول وايضا الابن المرسل اليه ) اي يرسل نفسه برساله مع نفسه كي يبلغ نفسه .

ولما صلبوا الابن لم يصلبوا الاب ولم يصلبوا الروح القدس لماذا ؟

لان الاب في السماء والروح القدس في السماء ولكن الحقيقة ان الذي سيصلب هوالاب ولا ننسى انه الروح القدس ايضا , وهكذا فهم صلبوا الثلاثه معا , نستنتج من ذلك ان الابن تم صلبه على الارض و الاب ما زال في السماء هو والروح القدس , فكيف يتأتى ان يصلب الابن الذي هو الاب ولا ننسى ايضا انه الروح القدس دون الاثنين ؟؟؟ .

معادلة بسيطة للتوضيح : تم صلب الابن ( الاب و الروح القدس ) على الارض في حين ان الاب و الروح القدس ( الابن ) في السماء معا

.ثم عاد الابن بسلام الى السماء مره ثانية كي يعود الى ملكوت الاب الذي هو نفسه الابن ولا ننسى للمره الاخيره انه هو الروح القدس , اذا الابن سيجلس بجانب الاب الذي هو نفسه الابن ولا ننسى عفوا للمره الاخيرة ان الاثنين هما الروح القدس ايضا .

معادلة بسيطة للتوضيح : الابن ( الاب والروح القدس ) سيجلس بجانب الاب ( الابن والروح القدس ) في وجود الروح القدس ( الاب والابن ) .

و لكي نفهم هذه المعضلة يجب ان نتخيل ان كل واحد منهم له كرسه الخاص فالمسأله ليست عشوائيه كما تتصور .

معادلة بسيطة للتوضيح : الابن ( الاب والروح القدس ) سيجلس على كرسي غير الذي يجلس عليه الاب ( الروح القدس والابن ) وغير الكرسي الذي سيجلس عليه الروح القدس ( الاب والابن ) .

نستنتج من ذلك ان :

حاصل مجموع : الاب + الابن + الروح القدس = واحد .

الواحد هو حاصل مجموع : الاب + الابن + الروح القدس

1+1+1 = 1

1=3

عندما تضع اثنين في واحد يكون المجموع واحد

2× 1 = 1

3= 2× 1


هل لا زال احدكم يشك في سهولة المسيحية ؟؟


تحيات الانبا مش فاهم الساخرطشملوخيوطي

اقتلني من فضلك



اقتلني من فضلك , نعم اقتلني , وما شأنك انت ؟؟ فقط اقتلني وسأحكي لك .
آه , نعم , هكذا تراني جالس معها امام النيل تحرك قدميها في دلال صبياني كأنها جالسه امام شاطئ ميامي , ياللسخافه , كلامها سخيف وممل الى ابعد الحدود فكرت كثيرا ان ارمي بنفسي في النهر , ولكن أ اموت كافرا ؟ حاشا لله .
أخذت تتكلم عن اشياء لا اعيرها بالا , عن زوجه ابيها التي تخفي بقايا الباميا في الفرن حتى تأكلها ليلا بمفردها , وعن اختها التي تريد ان تخون زوجها لانها اكتشفت انه على علاقه بجارتها وعن امها التي ما زالت تجري وراء معاش زوجها ,, بلا بلا , بالله عليكي من قال ان هذا برنامج اوبرا ؟؟
يمر شحاذ فادفن يدي بحركه آليه كما لو كان روتين افعله كل يوم , اعطيته نصف جنيه , الوغد .
نعم , كنا نقول .....
هاهو شحاذ اخر يمد لها يده لتعطيه شئ لله , فنقدته نصف جنيه وما زال يتكلم كمذياع , فلا يريد ان يرحل الا بعد ان اعطيه نصف جنيه انا الاخر كما لو كان هذا حق من حقوقه او ناموس من نواميس الحياه او قاعده برستيج او بند في فن الاتيكيت . خذ واذهب الى الجحيم . تبا للشحاذين كم امقتهم .
تنظر الي عيني بهيام , ياللنساء , لن تستطيعي اغرائي بهذه النظرات , فأنا ابدو ساذجا ولكن ليس الى هذا الحد , تتنهد من حين الى اخر كمريض بسرطان الحنجره , تبا لهذه الافلام الرديئه افسدت عقول النساء , فالحب اكبر من تنهيده , ماذا تعرفين عن الحب سوى تحريك اقدامك ؟
هل وصفتها لكم ؟؟ لا ....؟؟؟ هل تمزحون ؟؟ ربما نسيت , الزهايمر كما تعرفون .
فتاة تكبرني بثلاث سنوات , انا لا اعرف لماذا دائما كل علاقاتي بفتيات اكبر مني سنا , لن أصف ملامحها لان هذا نوع من السماجه والتبجح واللاانسانيه ,, ثيابها تبدو من عصر الستينيات , حقا لقد احببت هذا العصر لكن ليس بهذه الصوره , خمار كحلي اللون , فستان مرسوم عليه زهور وورود كبنات الارياف , وحقيبه عتيقه لن اندهش لو كاانت موضة ( آمال فريد) .
سألتها وقد فاض بي الممل كأعصار توسونامي : حسنا , جميل , ماهو الموضوع الذي ارتدي ان تكلميني فيه وها أنا امامك ( كعود ثقاب ) .
ارتبكت وشبكت يديها واحمر وجهها كالكركم وقالت بصوت هادئ ارادته رومانسي : انت تعرف .
اقتلني من فضلك , لن احتمل المزيد , لماذا لا انهض واتركها وحقيبتها وانصرف ؟؟ هه اخبرني . مشكلتي الوحيده انني عاطفي اكثر من اللازم والا لأخذت اجري كعداء محترف .
هيه , المزيد من التفاهات اضطررت لسماعها ثلاث ساعات , اخبرني بحق الجحيم , لماذا لا تكون هناك مسابقه لاحتمال التفاهات ؟ على الاقل سأفوز بشئ ما هنا , هه ؟؟
اخرجت ورقة من حقيبتها وقالت : اقرأ هذه القصيدي و اخبرني رأيك فيها .
يا فتاتي اعرف يقينا انك لا تمتين لامرؤ القيس بصله , ولا من اسلاف المتنبي , دعك من ان اسم عائلتك ليس العبسي او تميم .
نظرت في الورقه وليتني لم انظر , ياالهي , كم تمنيت لو اخطأ مره واحدة , هاهي احد المخدوعين بقدرتهم على الشعر .
لا تصدقني ؟؟؟ حسنا سأسرد لك ما اذكره من الابيات :
يا حبيبي يا غاية المنى ..................... انت الضياء وانت الهنا
وانت النجوم في درب الفنى .................. لما يضئ لركب الفلا
ياللروعة , وياترى ما هو درب الفنى ؟ والله لن اقبلها حتى كموشح اندلسي . ولكن ما شأني انا والشعر ؟؟
النفاق , عادة سيئه يا رفاق , ولكنها واجبة في مثل هذه المواقف السخيفة فأخذت امطر عليها عبارات الاستحسان مثل :
لم ار مثل هذه المشاعر المتدفقه والالفاظ المنسقه والقوافي المقوفه .
تبا للمنافقين , كم امقتهم .

الثلاثاء، 6 يناير 2009

مش فاهم دخل الجنة



مش فاهم
......................

مش فاهم

....................

هاهم ينادون علي في الميكروفون كي اذهب الى الحساب , سأقف امام رب العالمين ؟ يا للهول .

بعد اختراق 369564236 حجاب وجدت نفسي وجها لوجه امام الله عز وجل ودار بيننا هذا الحوار :

الله بجفاء : كيف حالك يا مش فاهم ؟

مش فاهم بتواضع وذل وانكسار : الحمد لك يارب , بخير وانت كيف حال جلالتك ؟

الله بكبرياء فيكتوري : بخير ايضا , شكرا لسؤالك , هل تستطيع ان تنظر الي ؟

رفعت رأسي المنكسره كي أنظر ولكن النور الالهي غشى بصري حتى كدت اصبح اعمى : لا يارب لا استطيع .

الله بفخر : نعم , حسنا , أه , لماذا لم تؤمن بالاديان يا عبدي مش فاهم ؟

مش فاهم وهو يبكي بحرقه ولا يجد شئ يمسح به دموعه لانه عريان : لم احتمل سبهم وشتمهم ووصفهم لك بصفات تقشعر لها الابدان .

الله بعزة وكرامة : اذا هنيئا لك بعقلك يا عبدي والآن يمكنك ان تدخل جناتي .

مش فاهم وهو يترنح كسكير لا تحمله قدماه : حقا ؟؟؟ اللهم لك الف حمد والف شكر ياااااااااااااااااااااااااارب .

( هكذا تراني على باب الجنه اقف في الطابور الطويل منتظر دوري في الدخول ) .

رضوان : مش فاهم
...................

رضوان : مش فاهم
..................

رضوان : يا حبيبي يا اللي اسمك مش فاهم

مش فاهم وهو يلهث ككلب صومالي : نعم , ها أنا هنا .

رضوان : لا لا لا هنا يجب ان تسمع من اول مره , دعك من ايام الدنيا فقد فنيت يا هذا .

مش فاهم وهو يكاد يلثم يد رضوان : آسف , استمحيك عذرا , باردون , سوري , سأسمع جيدا المرة القادمة .

رضوان وهو يبصق على شماله لسبب ما : يارب اعفيني من الوظيفه السخيفة هذه , ما علينا , جنتك رقم 6 السماء الثانية , ارني عرض اكتافك .

يهرول مش فاهم الى المصعد الالهي كي يهبط الى السماء الثانية , ومن ثم يصل الى جنته , جنة رقم 6 , يدفع الباب ويدخل ليجد 72 حور عين في انتظاره .

مش فاهم وهو يفرك عينه حتى كادت عينه اليسرى تخرج في يده : لا اصدق ما اراه , الحمد والشكر لك يارب , اهلا بكم يا حلوين , ما اجملكن وانضركن وانظفكن واكحلكن وابكركن . لابد وان أدخل بكم جميعا .

اريد اولا خروف مشوي على الفحم , وكبسه سعودي , و رز يمني على البخار , و عشر علب كانز جنهكولا , وصندوق تفاح امريكاني بنمرته .

وهنا ظهر ملاك ابيض من مكان ما ليكتب الطلبات ثم اختفى فجأه .

بعد قليل دخل 12 ولد يرتدون ملابس بيضاء ليضعوا أمامي كل ما طلبت وينصرفون دون انتظار بقشيش .

همممم , سأكل اولا ثم اضطجع على الارائك مع حوريه او اثنين .
___________________________________________________________

اليوم الثاني :

اليوم أكلت حمار وحشي مشوي على الفحم , ومكرونة بالصلصه , و سباطة موز , وزجاجة نبيذ تعتيق 70.000 قبل الميلاد . اضجعت على زرابي مبثوثه انا وخمس من الحوريات .

____________________________________________________________

اليوم الثالث :

نظرت الى ربي سبحانه وتعالى طوال النهار حتى غلبني النعاس فنمت .
____________________________________________________________

اليوم الرابع :

لا اجد ما افعله
______________________________________________________________

اليوم الخامس :

لقد سئمت هذا المكان , يا الملل
_______________________________________________________________



مش فاهم

................

مش فاهم

..............

استيقظ يابني بقينا العصر