السبت، 25 يوليو 2009

سورة المرأة




بينما انا جالس اشاهد مسلسل مهند و نور اذ دخلت علي غبريـــــــــــــــال عليها السلام و اهدتني هذه السورة :



اذا المراة انفجرت (1) و نزعت حجابها و سفرت (2) و كشفت وجهها و حفت (3) و تزينت لنفسها و عفت (4) و لعنت ربها و سبت (5) و اخذت حقها و كفت (6) يا ايتها النساء ما غركم بدين الملاعين (7) الذين انقصوا من قدركم اجمعين (8) و فضلوا عليكم الانعام حاقدين (9) و اسكونكم الدور صاغرين (10) و اغتصبوكم اطفالا غافلين (11) و اسروكم سبايا سالمين (12) و نكحوكم جواري حالمين (13) و سموكم ملك اليمين (14) فلا تظلوا صامتين (15) تخضعوا لارباب ظالمين (16) و رسل ضالين (17) و دعاة حاقدين (18) و اهل جاهلين (19) فارفعوا اعناقكم راضيين (20) و لا تنظروا لعوراتكم خاجلين (21) و لا لبكارتكم حافظين (22) و لا لشعوركم حاجبين (23) و لا لوجوهكم ناقبين (24) و لا لاصواتكم كاتمين (25) و البسوا ماشئتم فرحين (26) و تعلموا العلم الامين (27) و اقتحموا دروب الحياة ظافرين (28) وتعايشوا مع الرجال آمنين (29) وطالبوا بحقكم دائمين (30)

الاثنين، 20 يوليو 2009

تكملة المسند




عن عرس بن ناكح رضي الله عنه انه قال ( جاء اعرابي الى مش فاهم صلعم فقال يا مش فاهم يمسك الله الكون بيده , الشمس على اصبع و القمر على اصبع والارض على اصبع و السماء على اصبع . فضحك مش فاهم صلعم حتى بانت نواجذه وقال اين الاصبع الخامس ؟ قال الاعرابي : تحت العرش . فقال مش فاهم صلعم صدقت ورب النعجة ) .


عن خوتة بنت المسطول رضي الله عنها انها قالت ( قال مش فاهم صلعم : فضل الحشيش على البانجو كفضل شاكر على باقي النجوم ) .


عن زرافة بن هالك رضي الله عنه انه قال ( سمعت مش فاهم صلعم يقول : تخاصمت انا وابي ادم واخي عيسى ,, فقال ادم تبا لكم لن تستطيعوا سبي فليس لي ام ولا اب . و قال عيسى خسأتم لن تستطيعوا سبي , فليس لي اب . فقلت نكحت امكم ,, انا لي اب و ام و لكن ابي مات قبل ولادتي باربع سنوات . فأنا افضل الانبياء ولا فشر ) .


عن اير الله بن الاطول انه قال ( قال مش فاهم صلعم مثل الملحدين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الاعضاء بالفياجرا والسايلس ) .


عن زيت بن جاز رضي الله عنه انه قال , قال مش فاهم صلعم ( قبل ان يخلق الله الخلق ... أخذ دراجته النارية و راح يسافر بين المجرات ... فرأى رجل عظيم الهيبة ... فسلم عليه ... فتجاهل الرجل السلام .. فقال الله : ماذا تفعل هنا ومن اين جئت يا أخ العرب ؟ .. قال الرجل : تركني ربي هنا منذ مليون سنة ووعدني انه سيبني لي جنة و يدخل اعدائي النار .. فبصق الله و قال .. ياله من احمق .. انتظرني هنا سأذهب لالبي لك ما وعدك به و اعود ) .


عن المزراب بن فرج الله البوسي انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( قال الله تعالى : يابن آدم ان ذكرتني في الراديو ذكرتك في التليفزيون وان ذكرتني في الانترنت ذكرتك في البالتوك , وان دنوت مني شرقا دنوت منك غربا فان دنوت مني شمالا دنوت منك جنوبا وان اتيتني بدراجة اتيتك بهامر ) .



عن غريب الدار الصافي انه قال , قال مش فاهم صلعم ( ان الله تعالى قال من هكر على موقع الملحدين .. فقد آذنته بالحرب , وماتقرب الي ملحد بشئ احب الي من مواضيع النقد الساخر , وما يزال عبدي يتقرب الي بتوبيخي حتى احبه فاذا احببته كنت سمعه الذي يطرب به وبصره الذي يتمتع به ويده التي يحك يها و رجله التي يرفس بها , وان سألني لاتجاهلنه وما ترددت على شئ انا فاعله ترددي على قبض اير الملحد , يكره الاستمناء وانا اكره حماقته ) .



عن بيضة بنت حنجل رضي الله عنها انها قالت سمعت مش فاهم صلعم يقول ( اتاني ربي على الفيس بوك , فقال يا مش فاهم , قلت اهلا يا غالي نورت , فقال فيم يختصم الزوار , قلت ربي لا ادري ولماذا اهتم ؟؟ فوضع يده على صدري فوجدت بردها بين حلمتي ثديي , فعلمت كل شئ , قال يا مش فاهم , قلت نعمين , قال فيما يختصم الزوار , قلت في الحريم والنسوان , و في الاوضاع العجيبة و في انواع الكوندوم واخر صيحات الفياجرا فمن يعلم كل ذلك عاش طول عمره اسد و مات اسد ) .



عن بجاد بن علثمة رضي الله عنه انه قال , سمعت مش فاهم صلعم يقول ( ان الله تعالى يوم القيامة يقول يابن ادم مرضت فلم تعدني , قال يارب كيف اعودك وانت رب العالمين , قال : اما علمت اني مرضت فلم تزورني بكيلو موز ؟ ,,, يابن ادم استطعمتك فلم تطعمني , قال يارب كيف اطعمك وانت رب العلمين .. اما علمت اني فجعان فلم تعطني كيلو ارز ؟؟ ....يابن ادم استقيتك فلم تسقني .... قال يارب وكيف اسقيك وانت رب العالمين .. قال كدت اموت من العطش ولم تناولني زجاجة النبيذ .... ادخل النار يا بن الفاعلة مع الداخلين ) .



عن البصيل بن عياط رضي الله عنه انه قال قال مش فاهم صلعم ( اربعة يحتجون يوم القيامة : رجل احمق , ورجل اهبل و رجل مجنون و رجل غبي .. فاما الاحمق فيقول يارب لم افهم طسم , ولا الم , ولا حم , ولا عسق .. فلم اؤمن برسولك .. اما الاهبل فيقول يارب كنت مشغول في مسح ريالتي ومخاطي ولعابي وبرازي ايضا فلم اسمع شيئا ام المجنون فقال يارب .. كنت انشغل عن القرآن واردد هنركب بالدور كلنا على الحنطور...اما الغبي فيقول : يارب .. هل يمكنني الجلوس مكانك بعض الوقت ؟ .. فيأمر الله ملائكته فيأخذوهم و يكبلوهم بالاصفاد و يجرونهم بالسلاسل الى النار ) .

الخميس، 16 يوليو 2009

الشيخ لاحس طيزين عرقوب




قناة الناس .. قناة تأخذك الى الجنة

الآن مع الشيخ لاحس طيزين عرقوب حفظه الله


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. سبحان الذي جعل التقوى في ذقون العباد .... و جعل المجانين و اللوطيين و الحاقدين و النصابين للناس اسياد .. و اقام على رؤس المظلومين و المذبوحين و المغتصبين اعياد .. و اوكل على اموال العوام كلاب اوغاد .. و كتب للانجاس تاريخ امجاد .. و نصبهم الساذجون للعلماء انداد .. و خرجهم من مدرسة الارهاب جمعا و افراد .. و فسر علومهم عكرمة و قتاد .. و اهدى لمفتيين الحيض و مسح المؤخرات حكم البلاد .. و اشهد ان لا اله و لا رسل و لا معاد .. و اشهد ان محمد كذاب قواد .

سنبدأ باذن الله باسئله المشاهدين الاغبياء .... السلام عليكم

المتصل : السلام عليكم يا شيخ .. ماشاء الله وجهك يشع نور كاللمبة الجاز .. و الله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اضع كريم فير اند لوفلي بكثره .. و هذا طبعا بفضل اموالكم ايها البلهاء .. تفضل بالسؤال .

المتصل : انا رجل دائم الشهوه .. لا يمر يوم الا و آتي امرأتي فيه .. و اتعذب جدا في ايام حيضها و اضطر الى ممارسه العادة السرية .. فنصحني بعض الاخوة بأن آتي امرأتي من الدبر .. او امارس الجنس الفموي .. فما حكم الدين في ذلك ؟

الشيخ عرقوب : نعم .. قال الله تعالى في كتابه العجيب : ( فان تطهرن فأتوهن من حيث امركم الله ) و قال قتادة و عكرمه و ابن عباس في تفسير الآيه : ان يأتيها في قبلها اي موضع الولد و لا يجوز له ان يأتيها من دبرها في اي حال من الاحوال .. و قال الرسول صلعم ( من أتى امرأة في دبرها او كاهنا فقد كفر بما انزل على محمد ) .. فنكاح الدبر حراااااااااااااااااام حرااااااااااااااام .... اما بالنسبه للجنس الفموي فلا حرج .. عندك وضعية ال 69 و هي المفضلة لدي جربها و ادعيلي .. لكن تذكر يا اخي .. الحس و لا تنظر .. اي قم باللحس و اللعق و لكن لا تنظر الى فرج امرأتك . و الله اعلم .



الشيخ عرقوب : معنا متصل اخر .. السلام عليكم


المتصل : و عليكم السلام .. ماشاء الله وجهك بيشع نور كاللمبه النايلون .. والله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اغسله كل يوم و ليله ببول الابل و عسل النحل .. فاحبك الله الذي احببتني فيه .. تفضل بالسؤال :

المتصل : و الله يا شيخ لما اطرطر و انا واقف احس ان بعض الماء لمس لباسي و ثيابي فهل صلاتي مقبوله ؟

الشيخ عرقوب : الوقوف اثناء الطرطره ليس من السنه و لم يثبت عن رسول الله .. فالرسول صلعم كان يجلس و يستدبر القبلة .. فاذ لم يكن باستطاعتك الجلوس فتدبر حالك بحرص ثم اغسل لباسك و اطراف جلبابك بالماء و صلاتك مقبوله باذن الله .



الشيخ عرقوب : معنا متصل اخر .. السلام عليكم .

المتصل : السلام عليكم .. ماشاء الله وجهك يشع نور كاللمبه القلاووز .. و الله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اتفل و ابصق في يدي كل التفافة و البلغم ثم امسح بهم وجهي و اقرأ المعوذتين بعد كل صلاه .. فاحبك الله الذي احببتني فيه .. تفضل بالسؤال .

المتصل : لي قريبة عجوز تحت الستين .. فهل يمكنني زيارتها ؟؟ علما بانها تسكن بمفردها .

الشيخ عرقوب : لا يجوز .. حرااااااااااااااام .. حرااااااااااااام .. قال الرسول صلعم .. ما اختلى رجل و امرأه الا و كان الشيطان ثالثهما ..و قد قال العلامه ابن القيم رحمه الله في كتابه قدرة الفول في غباء العقول : الخلوة بامرأة ولو كانت طاعنة في السن امر غير مقبول و حرام شرعا . فتوخى الحذر يا اخي .. و حاول ان تأخذ معك زوجتك .


الشيخ عرقوب : معنا اتصال اخر .. السلام عليكم

المتصل : عليكم السلام .. ماشاء وجهك يشع نور كاللمبة النيازا .. و الله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اصلي في اليوم و الليله 1000 ركعة فنور الله وجهي .. قاحبك الله الذي احببتني فيه .. تفضل بالسؤال .

المتصل : انا شاب امرد لا تنبت لي لحية و لا شارب .. فهل علي اثم ؟؟

الشيخ عرقوب : نعم عليك اثم .. فقد قال الرسول صلعم : اطلقوا اللحى و حفوا الشوارب .. وهو امر واجب لا يقبل جدال .. و قد فسر الحديث شيخ الاسلام ابن تيمية في كتابه عودة التائب لاطلاق اللحية و حف الشارب : ( و عليه فان على الامرد ان يشتري بعض خصلات الشعر ثم يضع عليها بعض الصمغ و يسمي الله و يلصقها على وجهه و على شاربه ) .. و من خالف ذلك يستتاب ثلاثه ايام .. فان لم يتب تقطع خصيتيه .. فيجب عليك يا اخي الكريم ان تحصل على شعر مستعار من احد المحلات و تفعل ما قاله شيخ الاسلام و الا لقطعنا خصيتيك ..

نكتفي بهذا القدر من الاسئله و نلتقي في حلقات اخرى باذن الله ..سبحانك اللهم نستغفرك و نتوب اليك .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

قصة نبوتي





عندما كنت امارس اليوجا في غار (هراء ) سمعت مناديا يقول : شفا و خميره يا عرقسوس.

فخرجت لارى من هذا المنادي فوجدته منكا ( مفرد منائكة) عظيما لديه 6598563 جناحا , فقلت له : من انت ؟

فقال بصوته الجهوري : انا زبريــــــــــــل امين الوحل , ارسلني زلطه لتبشريك بنبوتك .

قلت له و انا لا اصدق اذني : حقا ؟؟ و من هو زلطه ؟

قال وهو يرفرف بجناحيه كذبابه : زلطة رب العالمين , خالق كل شئ .

قلت له : آمنت بزلطه رب العالمين

فاخرج ورقه و قال : اقرأ

قلت له و انا ارتعد كفأر : ما انا بقارئ

فصفعني على وجهي و قال : اقرأ يا احمق

قلت له و انا ارتعد كأرنب : مانا بقارئ

فهزني و قال : اقرأ .. يا زفت الطين.. الصيف دخل و كل سنه وانتوا طيبين .. اقبل مهرجان القراءة للجميع يا حلوين .. برعاية ماما سوزان و المسؤولين .

فرجعت الى زوجتي الجحشاء و طلبت منها ان تشعل المدفأة , وقصصت عليها ما حدث .. فقالت : و الذي بعثك بالحق انها النبوه .. تعال معي نذهب الى ابن اخي بركه بن جوجل .. فعنده من العلم شئ .

فذهبنا اليه فلما قصصت عليه القصص قال : و زلطه انه الناموس , هش هش , و زلطه انه الناموس .. الاقيش معاك فليت ؟

هذه هي قصه نبوتي

الأحد، 12 يوليو 2009

موسى السفاح





وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَاسْتَوَى آتَيْنَاهُ حُكْماً وَعِلْماً وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (14) وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلانِ هَذَا مِنْ شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ (15) القصص

تفسير ابن كثير :
( لما ذكر تعالى مبدأة أمر موسى عليه السلام، ذكر أنه لما بلغ أشده واستوى آتاه اللّه حكماً وعلماً، قال مجاهد يعني النبوة {وكذلك نجزي المحسنين}، ثم ذكر تعالى سبب وصوله إلى ما كان قدره له من النبوة والتكليم في قضية قتله ذلك القبطي، الذي كان سبب خروجه من الديار المصرية إلى بلاد مدين، فقال تعالى: {ودخل المدينة على حين غفلة من أهلها} قال ابن عباس: وذلك بين المغرب والعشاء، وقال ابن المنكدر عن ابن عباس: كان ذلك نصف النهار (وهو قول سعيد بن جبير، وعكرمة، والسدي، وقتادة ) انتهى .

من ينكر ان موسى قتل الرجل قبل النبوه فهو اما اعمى او غبي , لان الآيه شديدة الوضوح ( آتيناه حكما وعلما ) اي الرساله والنبوه وما الحكم و العلم غير النبوة ؟

وقد ذكر في موضع آخر وبنفس الكلمات عن نبوة يوسف في سورة يوسف: وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ آتَيْنَاهُ حُكْماً وَعِلْماً وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (22)

وهكذا نستدل على ان قتل موسى للرجل كان بعد النبوه وليس قبلها , وبما أن الانبياء معصومون فكيف قتل موسى الرجل ؟؟

( وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا ) :

هناك احتمالات : اما دخل والناس نائمون , واما دخل وهم يعملون , واما دخل في عيد لهم , واما لبس طاقية اخفاء ودخل بيها , او الناس اصابهم العمى فلم يروه , ولكن ما فائدة ذكر انه دخل على حين غفلة من اهله ؟؟؟؟

تفسير ابن كثير : قال ابن عباس: وذلك بين المغرب والعشاء، وقال ابن المنكدر عن ابن عباس: كان ذلك نصف النهار (وهو قول سعيد بن جبير، وعكرمة، والسدي، وقتادة)

( فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلانِ هَذَا مِنْ شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ ) :

هنا نقف وقفه , رجل من بني اسرائيل يتعارك مع رجل قبطي ( مصري وليس المعنى مسيحي لان عيسى نزل بعد موسى وليس العكس ) . ما معنى من عدوه هنا ؟؟

يقول القرطبي : كان موسى يركب مراكب فرعون حتى كاد يدعى موسى بن فرعون ولكن موسى عاب على الناس عبادتهم لفرعون فنبذه فرعون وعاداه فكان يدخل المدينة مستخفيا .

فرعون ربى موسى واطعمه واشربه وكساه ورباه واركبه موكبه وادخله قصره متى شاء ,حتى كاد الناس يسمونه موسى بن فرعون , ولكن لماذا انقلب موسى على فرعون ؟؟ اهو تعصب قبلي ؟ موسى بني اسرائيل يكره الاقباط ؟؟ هل غار موسى من عبادة الناس لفرعون ؟ ام هو الوحي والنبوه ؟

( فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ ) :

استنصر الاسرائيلي موسى على القبطي , اي طلب منه النصره والمؤازره , فلم يقف موسى النبي كليم الله ليسأل عن ما حدث او يقضي بينهم , او حتى يفك العراك بينهم ويصالحهم , ولكن بكل همجيه وعنصريه وتعصب قبلي ضرب موسى القبطي فخر ميتا من حاله , لان النبي له قوة اربعون رجل فكيف يصمد امامه هذا الضعيف القبطي ؟

( قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ ) :

ياللبجاحه والسفاهه وكما يقولون باللهجه المصريه ( يقتل القتيل ويمشي في جنازته ) قتل القبطي ويرجع الامر الى وسوسة الشيطان ولكن هناك آيات في القرءان تسقط اتهام موسى للشيطان بالاغواء فتعال واقرأ معي :

( إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً ) الاسراء

قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (39) إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ (40) قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ (41) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ (42) الحجر

الآيات واضحات وضوح الشمس في كبد السماء ( اريد ان امحو هذا التشبيه من قاموسي ولكن لا استطيع ) ليس للشيطان قدره على اغواء عباد الله الصالحين , ومن اصلح من الانبياء ؟ ابعد ان يقتله يرمي التهمه على الشيطان الفقير ؟ سبحانك ربي هذا بهتان عظيم !!

( قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) :

ماهذا التدين والتقوى والورع وخوف الله ؟ اذا موسى يعرف الله ويدعوه وهذا دليل آخر على نبوة موسى في هذا الوقت . فيستغفر الله على جريمته بعدما ارجعها لوسوسة الشيطان ويطلب المغفره والسماح من الله , وما احلم الله على القاتل , فجاءت الفاء هنا لتفيد السرعه , فغفر الله له سريعا بعد توبته واستغفاره . ما هذا العبث ؟ اخبرني بالله عليك الا تشعر بالاشمئزاز ؟ قاتل يدعو الله ان يغفر له جريمته ويسامحه الله بدون عقاب ؟ المثل المصري يقول ( اللي اختشوا ماتوا ) .

( قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيراً لِلْمُجْرِمِينَ ) :

يشكر موسى ربه على مسامحته له , فاخبرني بالله عليك لو لم يكن موسى في هذا الوقت نبي فكيف عرف ان الله غفر له جريمته ؟ الآيه واضحه ولا تحتاج الى لف ودوران ( بما انعمت علي ) اي سترتني وغفرت لي خطيئتي بقتل القبطي . و عرفانا مني بالجميل والنعمه لن ارتكب اي حماقات ولا اي جرائم اخرى ولا انصر ظالما بعد الآن .

صدقناك يا موسى وعفونا عنك يابني ولكن لا تعاود الكرة وامضي في طريقك فالكل يخطأ ولا داعي للعقاب .

( فَأَصْبَحَ فِي الْمَدِينَةِ خَائِفاً يَتَرَقَّبُ ) :

خاف موسى رغم انه نبي ورغم ان الله معه ورغم ان الله غفر له جريمته , فلماذا الخوف اذا يا موسى ؟؟ فأنت لم تفعل شئ يا كليم الله , هذه جريمه صغيره , ماذا يعني قتل قبطي ؟ المهم انك نصرت اخيك الاسرائيلي وهذا هو المطلوب , وها هو الله غفر لك وعدت بدون خطايا كما ولدتك امك , فهنيئا لك ولا تخاف احدا الا الله .

( فَإِذَا الَّذِي اسْتَنْصَرَهُ بِالْأَمْسِ يَسْتَصْرِخُهُ ) :

لا يا نبي الله , لا يا كليم الله , لا يا صاحب التوراة , امضي في طريقك و اترك هذا الشيطان يتعارك كيفما شاء , فما دخلك انت ؟ كفاك ما حدث قبل ذلك , فهو على ما يبدو يحب العراك والمشاحنات ( عربجي بالمصريه ) , ويبدو انه ظالم فاسد يحب ان يهين الناس ويسبهم فيضطرون الى الدفاع عن أنفسهم حتى انه لا يرد عليهم فهو ضعيف لا يستطيع حماية نفسه , وها هو الآن يستنصرنك مره اخرى ولكن لن تجيب هذا الوغد .

( قَالَ لَهُ مُوسَى إِنَّكَ لَغَوِيٌّ مُبِينٌ ) :

هذا اعتراف رسمي بفساد الاسرائيلي و انحطاط اخلاقه وسوء معاملته مع الناس , فيصفه موسى بالغوي المبين , هيا امض يا موسى فأنت عرفته والحمد لله , دعه وشأنه .

( فَلَمَّا أَنْ أَرَادَ أَنْ يَبْطِشَ بِالَّذِي هُوَ عَدُوٌّ لَهُمَا ) :

لا استغفر الله , ما أقبح الجهل , انت اعترفت ان الاسرائيلي شيطان يريد العراك مع المظلومين وها أنت تهم لنصرته مره ثانيه ؟؟ تمهل يا موسى واعقل ما ستفعله حتى لا ترتكب جريمة اخرى , تمهل يا كليم الله وافهم الموضوع واقضي بينهم بالحق , تمهل يا صادق الوعد حتى تستبين المشكله وتعرف الخلاف بينهم , فلماذا يدك دائما تسبق عقلك ؟ انت نبي وستصبح كليم وستقرأ قومك التوراة فلا يليق بك الهمجيه والتعصب القبلي هذا .

( قَالَ يَا مُوسَى أَتُرِيدُ أَنْ تَقْتُلَنِي كَمَا قَتَلْتَ نَفْساً بِالْأَمْسِ ) :

القبطي يعرف موسى ويعرف ما فعله مع القبطي الاخر , ويعرف بجريمه القتل ويخشى موسى وقوته وبطشه , فيسأله مستنكرا هل ستقتلني كما قتلت القبطي الاخر بالامس ؟. هذا القبطي الضعيف يريد ان يتفاهم مع موسى ويبين له خطأه وهمجيته , فاخبرني بالله عليك من اولى بالنبوة ؟ القبطي الذي يحاول ارشاد النبي , ام النبي الذي يريد ان يقتل دون تفكير ؟؟؟؟!!

( إِنْ تُرِيدُ إِلَّا أَنْ تَكُونَ جَبَّاراً فِي الْأَرْضِ وَمَا تُرِيدُ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْمُصْلِحِينَ ) :

نعم هذا ما يريده فعلا , وماذا يريد غير هذا ؟ تعدى على فرعون الذي رباه فماذا تنتظر منه ؟ عاتب الناس على احترامهم لفرعون الى درجه العباده فماذا تنتظر منه ؟ قتل قبطيا بالامس دون ان يعرف تفاصيل القتال , فماذا تنتظر منه ؟ يستقوي نفسه على الضعيف فيضربه ضربة فيسقط القبطي ميتا , فماذا تنتظر منه ؟ حتى الاصلاح بين الناس والتفهم والقضاء بينهم لا يريد ان يفعله , فموسى لا يريد ان يكون من المصلحين , ولكن القرءان لم يعاتبه ولم ينهره ولم يبين له جريمته , فمن سمحت له نفسه بالقتل مره لماذا لا تسمح له مره ثانيه وثالثه ورابعه ؟ حتى لم يشير القرءان الى اي اعتذار صدر من موسى يعتذر فيه لهذا القبطي عن غباءه وهمجيته بل انتقل مباشره الى حوار اخر كعادة القرءان .

وهناك قول اخر يقول : بل قصد قتل القبطي فتوهم الاسرائيلي ان موسى يريد قتله هو عندما قال له انك لغوي مضل مبين وهكذا خاف منه وقال هذا الكلام ,, او نهى موسى الاسرائيلي عن القتال فتوجس الاسرائيلي خيفة من موسى فقال له هذا الكلام وورد هذا في تفسير القرطبي وابن كثير ,, ولكن (قال له ) هنا عائدة الى اخر مقصود اي الى ( عدو لهما ) اي القبطي وليس الاسرائيلي ولو قصد القبطي فكيف يوجه الكلام بدون ضمير متكلم ولا جهة محدده ؟ ولكانت هذه احد سقطات القرءان كالعادة !!! .

( وَجَاءَ رَجُلٌ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ يَسْعَى قَالَ يَا مُوسَى إِنَّ الْمَلَأَ يَأْتَمِرُونَ بِكَ لِيَقْتُلُوكَ فَاخْرُجْ إِنِّي لَكَ مِنَ النَّاصِحِينَ ) :

من هذا الرجل ؟ هو مؤمن من آل فرعون وقيل هو ابن عم فرعون وهذا لا يعنيني , الذي يعنيني هنا هو تحذير موسى من تآمر فرعون وقومه عليه ولكن دعونا نقف لحظه مع ايات القرءان لتحكم التدخل الالهي والبشري لنجدة موسى ومساعدته على الفرار دون عقاب :

مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرائيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيراً مِنْهُمْ بَعْدَ ذَلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32) المائدة
وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنْفَ بِالْأَنْفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَنْ تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَهُ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (45) المائدة

وهي شريعة الله , والمقصود بكتبنا في الايه السابقه اي التوراة .

نستكمل مرة اخرى مع التحذير البشري من هذا الرجل لموسى , فيقول له ان الملأ يأتمرون على موسى لقتله , والملأ هنا يقصد بها فرعون وجنوده , فلماذا يتآمر فرعون لقتل موسى ؟ هل لانه يكرهه ؟؟ ؟؟ هل لانه لا يعجبه هل لان فرعون ظالم ؟؟

لماذا لا نقول ان فرعون حاكم عادل فأراد القصاص حتى من موسى الذي رباه وانشأه في قصره ,, هل لنا ان نقول ذلك ؟ لماذا لا يطالب الاقباط بقتل موسى كما قتل واحدا منهم ؟؟ لماذا لم يرفض فرعون ان يعير لهم بالا ويدافع عن موسى ؟؟ ما ذنب هذا المسكين الذي قتل دون قصاص ؟؟

( فَخَرَجَ مِنْهَا خَائِفاً يَتَرَقَّبُ قَالَ رَبِّ نَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ) :

دائما خائف يا موسى , دائما تترقب العقاب , , لماذا لا تقف وتقول نعم قتلته لانه ظالم ؟ لماذا لا تقف وتقول نصرت ابن جنسي وعشيرتي وقومي ؟ لماذا لا تقول انا قتلته وافعلوا ما شئتم وخذوا القصاص ؟ انت نبي يا موسى ما كان لك ان تخطأ فضلا عن ان تقتل نفسا بريئه بيديك . و أخذ موسى يدعو ربه كالعاده ان ينجيه من مصائبه وجاء الرد قبل الطلب , فلا نستطيع ان ننكر تدخل الهي جعل مؤمن آل فرعون يأتي لتحذير موسى ,,, ما احلمك واكرمك يارب , غفرت له القتل والآن تحذره من التآمر و تنصحه بالهروب خارج مصر , آه لو كان ردك على عبادك المستضعفين بنفس سرعة ردك على نبي قاتل , آه لو كنت تسمع نداء المظلومين مثلما تسمع نداء كليمك المذنب , آه لو كنت تبعث من يحذر و ينصح ويؤازر عبادك المقهورين مثلما ارسلت من يحذر وينصح ويؤازر حبيبك موسى الكليم . رب نجني من القوم الظالمين , ياترى يا موسى من تقصد بالقوم الظالمين ؟؟ ماذا فعل القوم الظالمون ؟ اهم يطلبون محاكمتك والقصاص منك لجريمتك فيكونوا بهذا من القوم الظالمين ؟؟ ..

وكم من جرائم ارتكبت خلف ستار الدين ,, فاعتبروا يا اولي الالباب .

الاثنين، 6 يوليو 2009

الا الحميراء





بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد لله المان على ذوي الاسترشاد , من اهل الرشاد , الآحاد الافراد , الذين اورثهم الكتاب , اذا اصطفاهم على العباد , وجعلهم مطفئين بنور توحيده نار الالحاد , و صلى الله على خير من مشى فوق الارض المهاد , ونشأ تحت السبع الشداد , محمد امجد الامجاد , طويل النجاد , رفيع العماد , صفوة الركع و السجاد , المشار اليه بقوله سبحانه انما انت منذر , ولكل قوم هاد .

ما ترك الملحدون جحر الا دخلوه , و لا ثغر الا خرقوه , ولا حادث الا نقدوه , ظانين بأنفسهم ظن حسنا ...و صدق ربنا حين قال ( أ فمن زين له سوء عمله فرآه حسنا ) ... و سأرد عليهم بعد ما يقولوه في منتدياتهم عسى ان يهدي الله قلوبهم ويهديهم الى صراط مستقيم .



الحميراء :

ام المؤمنين منذ ان كانت في السادسة من عمرها رغم انف الملحدين و العلمانيين و الشيوعيين .. و كانت احب نساء النبي الى قلبه ... وهي البكر الوحيد من بين نساءه رضوان الله عليهم اجمعين .. و كفانا ان الرسول صلى الله عليه و سلم مات في بيتها و بين سحرها و نحرها ... و اخر شئ دخل في فمه الشريف كان ريقها ( و لا تسألوا كيف حدث ذلك يا ملحدون ) .. وهي بنت الصديق ابو بكره صاحب النبي و خليفه رسول الله .


صغر سنها :


ان من عادات العرب قبل و بعد الاسلام هو نكاح النساء في سن صغير .. فقديما كانت المرأه اكثر نضجا مما هي عليه الآن .. فقد عقد عليها رسول الله صلى الله عليه و سلم و هي في سن السادسة ... و كان يفاخذها عليه السلام حتى اكملت التاسعه و قويت على الجماع فدخل بها صلى الله عليه و سلم .


جماعه لها في رمضان :


هذه اشياء تحدث لكل الناس .. فالنبي كان املككم لاربه .. فقد كان يباشرها دون جماع كامل .. من تقبيل و لمس .. و يظل صائما كما هو ... فالرسول لا يستطيع الانتظار حتى تغرب الشمس .. فهو نبي و شهوته تعادل اربعون نبي .


جماعه لها و هي حائض :


هذه ثغره اخرى للملحدين .... فالنبي لم يجامع عائشة وهي حائض يا كفار ... بل كان يضع على فرجها ثوب ثم يفاخذها بين رجليها ... و هذا ليس بحرام ابدا ... بل يليق بمقام النبوة و الرسالة ... فالنبي هو خير مرشد الى ديننا الحنيف .


قراءة القرآن في حجرها و هي حائض :


عادي ... لا يضر ذلك ... و لا يقلل من قدر القرآن ... بل هناك دراسة موثقه من جامعه مرموقه تؤكد ان تركيز الرجل يكون اقوى عندما يقرأ القرءان وهو في حجر امرأته ... و حبذا لو كانت حائض ... صلوات الله عليه .


غيرتها :


كل النساء تغار ... هذه تيمة معروفه ... فلقد خلق الله المرأه غيورة على زوجها ... اما آيه مثل ( يا نساء النبي لستن كأحد من النساء ) فلها مقام اخر لا يسعفنا الوقت لذكره .... و هناك موقف طريف جدا لام المؤمنين عائشة حين تزوج النبي من زينب بنت جحش .. قالت له : ما ارى ربك الا يسارع لك في هواك .... فتبسم النبي و سكت رأفة و رحمه بها و علمه بطبيعه المرأه .


حادثة الافك :


بعد غزوة المصطلق ... خرجت الحميراء رضي الله عنها لتقضي حاجتها فلمست صدرها فانفك عقدها و تناثر في كل مكان .. فأخذت تبحث عنه في الظلام ...ولم يدر بها القوم فظنوا انها دخلت الهودج فرحلوا و تركوها .... فلما عادت لم تجد احد ... و قد يقول احد الملحدين : المفروض انها ترى الرحل لانها لم تأخذ وقتا طويلا ثم كان بأمكانها ان تسرع في سيرها حتى تدركه ... اقول له يا زنديق : ان الحادث وقع اثناء الليل ... فسيسألني نفس الملحد : كيف كانت تلتقط العقد في هذا الظلام اذا ؟؟ .... اقول له يا زنديق : ما شأنك انت ؟؟ هذه الاشياء تحدث .

و لكن بقدرة الله عز وجل كان صفوان رضي الله عنه ما زال في المكان ولم يرحل بعد ... و قد يسأل نفس الملحد : اشم رائحة تواطؤ ما ... اقول له يا زنديق : استغفر الله ... هو فقط تخلف بعض الوقت ربما لاطعام البعير او لقضاء حاجته او اخذته غفوه ... هذه الاشياء تحدث .

فلما رآها صفوان أناخ لها راحلته دون ان ينبس ببنت شفة ... فدخلت الحميراء الهودج ... ثم سار بها الى المدينة ... فرآهم رأس المنافقين عبد الله ابن ابي ابن سلول فقال : ان صفوان وقع على عائشه ... يريد اثارة الفتنه قبحهه الله .... و قد يسألني نفس الملحد : لماذا تأخروا في الطريق ؟؟ ... اقول له يا زنديق : ان الطرق الصحراويه و الجبليه وعرة .. و لا بد ان شئ ما قام بتعطيلهم ... او ربما غرزت اقدام الناقه في الرمال فنزل صفوان ليدفعها ... او تاه في الصحراء بعض الوقت .... هذه الاشياء تحدث .

و لما كانت احب النساء الى قلب النبي ... فقد نزلت برائتها من فوق سبع سماوات ... و مازالت الآيات تتلى حتى اليوم رغم انف الملحدين و العلمانيين و الشيوعيين .... و تم جلد حسان ابن ثابت الصحابي الجليل شاعر الرسول لانه تكلم في حقها .


يسألني نفس الملحد : لماذا لم يتم جلد عبد الله ابن ابي ابن سلول ؟؟

اقو له يا زنديق : هذه الاشياء تحدث .