الجمعة، 28 أغسطس 2009

العريفي يحكي قصة نكاحه




الحمد لله عدد ما وطء آل سعود من النساء و نكحوا , و عدد ما واقعوا من الجواري و سجحوا , و عدد ما ضاربوا في البورصة ونجحوا , وعدد ما ارخصوا لانفسهم من المحرمات و سمحوا , و عدد ما سفكوا من دماء العلمانيين والليبراليين و سفحوا , والصلاة و السلام على خير ما انجب البشر و منحوا , اما بعد :




نزولا على رغبة بعض الاخوة الكرام و الحاحهم الشديد في ان احكي لهم قصة اول نكاحي , والذي _اي النكاح _ كان السبب الرئيسي في تغيير الكثير والكثير من الافكار و في حصولي على الدكتوارة ايضا مع مرتبة الشرف , وهاهي القصة كاملة باذن الله :



كانوا يلقبوني بوسيم الحي , لجمال رباني وهبني الله اياه منذ صغري , فترى النساء يخرجن من بيوتهن حينما امر في الشارع كي يتأملن في جمالي و يتصارعن في لفت انتباهي , حتى انه في احد المرات قامت معركة كبيرة بين جارية تدعى ( ام سفيهة بنت غتيت ) و جارية اخرى تدعى ( المحسورة بنت شامر ) , وقد قتل يومها اكثر من ثلاثين جارية , وجرح اكثر من خمسين , كان يوما كئيبا , اطلق عليه ( يوم شهيدات الوسيم ) .



فاتقاءا للفتنة و درءا للمفاسد , توجهت الى شيخي العلامة عبد الرحمن المحمود حفظه الله _ المشرف على رسالتي في الدكتوراه وقتها _ استشيره في مسألتي لما رأيت منه نورا في وجهه , وخشية في قلبه , و غزارة في علمه , فعرض علي ان اتزوج ابنته البكر الرشيد الودود الولود ( العنقاء ) و كان اسمها الحقيقي ( مرداة ) , فلم اصدق نفسي حينها وارتميت على يديه و قدمية اقبلهمها بنهم وانا مجهش بالبكاء , و تعجبت من اهداءه لي شرفا لا استحقه , و مكانة لا تسعني , و شكرت الله ان جعل رسالتي سببا في لقاء هذا الرجل ثم نكاح ابنته بعد ذلك .



بسرعة غير عادية وفي غرة رمضان كانت ليلة البناء , عرس لم تشهده المملكه منذ عرس عاهل المملكة وخادم الحرمين الشريفين حفظه الله , وما عكر صفو ليلتنا و عرسنا الا معركة شرسة دارت بين اهل العروس و اهل جارية تدعى ( الشمطاء بنت سارح ) التي جاءت لتقول انني عقدت عليها بزواج عرفي ثم سرقت العقد , الا لعنة الله عليها , ولكن الله اظهر الحق فأزهقت روحها اثناء المعركة اثر ضربة من جارية مجهولة , و للاسف الشديد سقطت في هذه المعركة بضع و ستون جارية , و جرحت بضع و مئتان , كان يوما كئيبا , اطلق عليه ( يوم المشاءات بلا احذية) لان الجواري حضرن الى العرس وهن حاملات احذيتهن تحت ابطهن .



فدخلت بالعروس البكر الرشيد الودود الولود بعد صلاة العشاء , فالقيت عليها خطبة شرحت فيها شئ من باب النكاح من كتاب شيخ الاسلام ابن تيمية ( ناكحون الى الابد ) فصل ( ما يشرع للزوج والزوجة في ليالي الصيام ) ... ثم توضأنا و صلينا التراويح ثلاثة و عشرين ركعة , يفصل بين كل ركعتين خطبة عن مفاسد الصيام و احكام الحيض والنفاس , و اسعدني ما لقيته من صبرها و مثابرتها على الطاعة و القنوت لله , و هذا ما شجعني الى دعوتها لصلاة التهجد مباشرة بعد انتهاءنا من التراويح , و هكذا واصلنا الصلاة حتى آذان الفجر , فصلينا ثم جلسنا نسبح الله حتى طلعت الشمس فصلينا صلاة الضحى و آوينا الى الفراش .... و استمر الحال حتى ليلة العشرين من شهر رمضان , فحزمت اغراضي طلبا للاعتكاف وودعتها وداع المفارقين و حملتها امانة صيانة العرض و الشرف , وحماية البيت و الممتلكات , و اوصيتها بحسن الطاعة و المجالدة في اجتناب المعاصي , والدوام على صلاة التراويح والتهجد , على ان القاها ليلة العيد .




فلما كان العيد هرولت اليها واضعا طرف جلبابي بين اسناني ناصعة البياض , و نسيت اني خلعت سروالي و لباسي الداخلي في دورة المياة بالمسجد وانا استحم , فخرجت الجواري من بيوتهن ناظرات الى قضيبي المتدلي وهو ينتفض يمينا و يسارا و شرقا و غربا , فتسارعوا ايهم تصل عندي اولا كي تذوق عسيلتي قبل الاخرى , فشبت معركة حامية الوطيس بينهن , فسقط بضع و ثمانون جارية موتى بلا حراك , و جرح بضع و تسعون , في يوم كئيب , اطلق عليه ( يوم القضيب المتدلي ) .





و بلسان يحمد الله على سلامة باقي الاعضاء من الفتنة , و قلب يمني نفسه بلقاء العروس البكر الرشيد الودود الولود , و فرج يلهث من شهوة الجماع , وصلت الى اعتاب البيت ليستقبلني والد العروس _ البكر الرشيد الودود الولود _ العلامة عبد الرحمن المحمود حفظه الله ليهنئني بالعيد و يسألني عن حال العروس البكر الرشيد الودود الولود , فاستقبلته ايما استقبال و طمأنته على حالها و حدثته عن قوة صبرها و شدة تحملها في آداء الفروض و السنن و النوافل , و اقسمت عليه ان يبيت معنا , فوافق بعد الحاح .



و في اليوم الثاني من العيد اصبحنا جميعنا صائمين للستة البيض من شهر شوال , حتى اذا اذا صليت العشاء في اليوم السادس من شوال , هرعت الى المنزل واضعا طرف جلبابي بين اسناني ناصعة البياض _ ولم انس ارتداء السروال _ و مهرولا الى الدار بلسان يحمد الله على قضاء الصيام , و قلب يمني نفسه لقاء العروس البكر الرشيد الودود الولود , و فرجا يلهث من شهوة الجماع دخلت الدار مناديا على زوجتي متاهبا للقفز عليها حين رؤيتها , فلما خرجت من غرفتها و لاحظت لعابي المتدلي من شدقي قالت لي حسبك ابا وسيم , اني حائض ... فاجتنبتها ستة ايام حتى انتهت ايام الحيض .





و بعدما اغتسلت غسل الطهارة من الحيض , استلقفتها من باب الحمام مسرعا بها الى الفراش , الهث من فرط الشهوة , فسميت الله و دعوت دعاء الجماع كما سن المصطفى , وادخلت اصبعي في فرجها ابتغي فض بكارتها , فلم اجد دم ! .. فحاولت مرارا و تكرارا فلم يخرج نقطة واحدة , حتى انني ادخلت قضيبي كاملا في فرجها و لم يخرج شئ , فصفعتها كما يليق برجل وجد امرأته ليست بكرا , و جلدتها حد الزناة مائة جلدة , ثم استنطقتها و اقسمت عليها ان تخبرني بحقيقة بكارتها , فأخبرتني انها كانت تستعمل الاكرنبج ( الديلدو dildo ) سدا لباب الفتنة و خوفا من الزنا وجلبا للاستمناء , فسألتها ان كان اباها يعلم بذلك , فاجابتني انه يعلم و لذلك اسرع في عقد النكاح .



هكا تراني مبتسما كاشفا عن اسناني ناصعة البيضاء و انا اتسلم رسالة الدكتوراة من والد العروس البكر الرشيد الولود شيخي العلامة عبد الرحمن المحمود حفظه الله .



كتبه في ذكرى يوم ( المشاءات بلا احذية ) وسيم الحي \ محمد العريفي زوج البكر الرشيد الودود الولود بنت الشيخ العلامة عبد الرحمن المحمود حفظه الله

الجمعة، 21 أغسطس 2009

رمضانيات البهنساوي




سبحان الذي يعجبه من الصيام رائحة الخلوف , وتدويج * الساجد وتفنيس الراكع والقائم الملهوف, و ترديد خزعبلاته على لسان كل حلوف, و فتاوي امثالي من ذوي الانف المعقوف , ممن يحملون في مؤخراتهم بعبصة كل شلوف , و اشهد ان لا اله الا زلطة الرؤوف , واشهد ان مش فاهم عبده ورسوله رغما عن الانوف .... اما بعد :


فقد خصصت هذه المحاضرة باذن زلطة لتقلي اسئلة الصائمين و الصائمات , الحاضرين و الحاضرات , والغائبين و الغائبات , عسى زلطه ان ينفع بنا امة الادمان و يهديها الى سبيل الرشاد .


سائل يقول : هل نزول المني في نهار رمضان يفسد الصيام ؟؟ وهل علي القضاء ؟ وهل اكمل صيامي ام افطر ؟


اسمع قبحك زلطة , اذا كان نزول المني بشهوه اي بجلد عميرة او دعك وحك الذكر فيما يسمى بالاستمناء فهذا يفسد الصيام و عليك القضاء , و قال الامام احمد انه يجب الامساك الى اخر النهار ,,, اما ان كان الانزال بغفلة اي وانت نائما بما يسمى الاحتلام او حككت ذكرك في الجدار عن غير قصد فهذا لا يفسد الصوم و ليس عليك كفاره , بل تكتفي بغسل الجنابة فقط .


سائلة تقول : ضاجعني زوجي حتى اذن للفجر و اقاموا الصلاة , فهل علينا القضاء او الكفارة ؟؟


انصتي لعنك زلطة و قبح زوجك , تقولين انكم سمعتم الآذان ولم تتوقفوا , بل واصلتم حتى اقاموا الصلاة , فليس هنا اي موضع للعذر لا بالجهل و لا بالغفلة , فعليك انتي و زوجك ان تعتقوا رقبة فان عجزتم عن العتق لغياب العتق , فصوموا شهرين متتابعين دون ايام العيد , فان لم تستطيعوا لمرض ( ان شاء زلطة يرزقكم الطاعون ) , فعليكم باطعام ستين مسكين و تمتعوا بالفضيحة .


سائل يقول : سمعت ان حقن الانسولين تفسد الصيام فما صحة ذلك ؟


اسمع قبحك زلطة , اذا كانت الحقنة لدفع مرض فلا بأس بها حتى ان كانت وريدا او عضل , اما الحقن المنشطه او المقوية فتفسد الصوم , و لا تسألني من فضلك ما علاقة الحقن بالصوم لاني لا اعرف .


سائلة تقول : لقد نزل دم الحيض قبل اذان المغرب بعشر دقائق .. فهل افطر ؟؟


انصتي لعنك زلطة , نعم يجب ان تفطري عملا بالرخصة حتى ولو قبل ان يصرخ النقشبندي بدقيقة واحدة , لان المرأة نجسا كما تعرفين ... و دمها يفسد الصوم لسبب اجهله رغم تعمقي في الدين .


سائل يقول : ما حكم الدين في بلع البلغم ؟؟


اسمع قبحك زلطة , المسألة معقدة جدا و ليست بهذه السهولة التي تظنها , فالحنيفية والمالكية تقول بجواز بلع البلغم للصائم بعمد او بدون ,, اما الشافعية و الحانبلة فيروا انه مفسد اذا وصل الى الظاهر .. والظاهر عند الحنابلة هو الفم،... وعند الشافعية ما بعد مخرج الحاء إلى جهة الفم بشرط العلم بأنه يفطر والقدرة على لفظه . واذا كنت جاهلا بمخرج الحاء فانصحك باستشارة طبيب صوتيات ( phonatix )

وعليه؛ فإذا كنت ابتلعته عالماً بأنه يفطر ومع القدرة على لفظه فإنه فسد صومك ولزمك قضاؤه على مذهب الشافعية والحنابلة، وهو الأحوط فإن قضيت عدد الأيام التي أفطرتها لم يبق عليك شيء .

و لا قضاء عليك في مذهب الحنفية والمالكية , ... لكن من قال لك اننا نهوى التيسير وعدم التشدد ؟؟ .. فعليك الاخذ بالشافعية و الحنابلة .. و كما قال شيوخنا الافضل : شدد تسدد , و يسر تخسر .



سائلة تقول : هل يجوز تقديم اكثر من 3 اطباق في الافطار ؟؟


انصتي لعنك زلطة , ان التبذير حرام خصوصا في رمضان , وعليك الاكتفاء بطبق واحد او طبقين , فان كان عندك ضيوف فلا بأس بتقيدم ثلاث اطباق فقط لا غير . و لا تنسي الآيه التي تقول ( ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين )


سائل يقول : هل استعمال معجون الاسنان حرام في نهار رمضان ؟؟


اسمع قبحك زلطة , سيجنال تو و كلوريتس و من على شاكلة هذه المنتجات حرام شرعا لانها تخالف الحالة التي يجب ان يكون عليها الصائم من صدور روائح كريهة و نتنه من فمه الشريف , فهل تتخيل ان تتكلم مع شخص وانت صائما و تصدر منك رائحة زكية ؟؟ لعنة زلطة عليك


سائلة تقول : ماحكم الدين في استعمال موانع الحيض حتى اتم صيام الشهر كاملا ؟


انصتي لعنك زلطة , يجب على المرأة ان تظل كما هي , اي على طبيعتها التي فطرها زلطة عليها , فجمهور العلماء يرون في ذلك كراهة , و بعض العلماء في عصرنا الحاضر يجيزونه , فاصبري و احتسبي و اقتنعي بأنك نجسة و ستظلين نجسه بحيضك الى يوم يبعثون .


سائل يقول : هل لمس المرأه في نهار رمضان يفسد الصوم ؟؟ وهل يستدعي اعادة الوضوء ؟؟


اسمع قبحك زلطة : يجوز ان تمس امرأتك لحاجة دون شهوة كأن تصافحها او تقرأ لها الكف او لتضربها بالسواك ضربا غير مبرحا على سبيل التاديب و التعزير , لكن اذا لمستها بشهوه ففيه كراهه عند جمهور العلماء , فان خرج منك مني او مذي فسد صومك , فان كان خطأ غير متعمدا ( و لا اعرف الكيفية التي يمكن ان تنزل بها منيك بالخطأ ) فلا حرج , ولاحظ ان للمذي مع العمد خلاف عند اهل العلم , فمنهم من يرى ان نزوله لا يفسد الصوم .. ومنهم من يرى ان نزوله افسادا للصوم , و طبعنا كما تعرف فنحن مع الفريق الثاني لان علماءنا الافاضل قالوا : شدد تسدد , و يسر تخسر .... اما عن نقض الوضوء فقد ذهب بعض اهل العلم و على رأسهم بن باز قبحه زلطة على ان لمس المرأة لا ينقض الوضوء مطلقا سواء بشهوة او بدون شهوة , اما انا المفتي العلامه الفهامه فأرى ان لمسها بشهوة ينقض الوضوء و عليك اعادته .


سائلة تقول : هل يفسد استعمال هذه الاشياء الصوم ؟ قطرة العين , قطرة الاذن , بخاخ الانف ؟


انصتي قبحك زلطة : فقد اختار العلامتان ابن باز وابن عثيمين أن قطرة العين لا تفطر لأنها ليس منفذا للأكل والشرب وهو مذهب الحنفية والشافعية في الكحل , وهي من احدى الرخص التي استسيغها على مضض و مازال قي قلبي كراهية لها , اما قطرة الاذن فإن لم يوجد خرق في الطبلة ولم يصل شيء إلى الحلق فالصيام صحيح وإن وجد طعمها أفطر عند جمهور العلماء .. لان قطرة الاذن هذه الايام تشبع جدا دعك من انها متوفرة بنكهات عديدة ... اما بخاخة الانف ذهب العلامتان ابن باز وابن عثيمين رحمهما زلطة إلى أنها تفطر



* تدويج من دوجي ستايل doggy style

للاسف كان هذا احد شيوخي ايام السلفية ......... اعتذر عن غيابي في الفترة السابقة و شكرا لمن سأل ومن لم يسأل

الاثنين، 10 أغسطس 2009

سليمان الخراشي يقول : نحن الواطئون بلا واق





الحمد لله الذي افحمت حكمته الملحدين , و تكاملت شريعته رغم انف العلمانيين و الليبراليين .. و رد كيد الصهاينة و المتأسلمين .. و نال من اعداء الدين , من اليهود و النصارى و البهائيين , و اشهد ان لا اله الا الله رب العالمين , و اشهد ان محمد عبده و رسوله قائد الغر الميامين , و سلام الله على صحابته اجمعين اما بعد :

فقد شاع قي الآونه الاخيرة صدور احصائية موثقة من المجلس الاعلى للرقابة على الادوية و المصنفات الطبية تفيد بأن اكبر نسبه مبيعات للواقي الذكري او condom في العالم هذ العام كانت من نصيب المملكة وان نصيب الفرد الواحد من الاوقية الذكرية بلغ ستة و ستين واق و لا حول و لا قوة الا بالله , فانظروا يا اخواني كيف وصل بنا الحال , فمازالت المؤامرات الصهيونية و الامريكية تحاول النيل من بلادنا الاسلامية و العربية المقدسة , و مازلنا الى الآن في غفلة من امرنا نتبع كل شيطان رجيم , ولم نسمع الى الآن اي تصريح عن كيفية دخول هذه المنكرات الى ارض المملكة , و الرقابة الشرعية مازالت نائمة هي ايضا حتى صدق فيها قول الله : وضرب الله مثلا رجلين أحدهما أبكم لا يقدر على شيء وهو كل على مولاه أينما يوجهه لا يأت بخير .

فقد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : كل محدثة بدعة , وكل بدعة ضلالة , وكل ضلالة في النار .. فمنذ متى كنا نبتدع في ديننا دون اللجوء الى كتاب الله و سنة نبيه و منذ متى كنا نتبع اهواءنا دون الرجوع الى العلماء و المشايخ المتخصيين في هذه الاشياء ؟ .. فلم يثبت عن خير خلق الله انه استخدم الواقي , و لم يثبت عن سلفنا الصالح انهم اجازوا ذلك , و في احد فتاوي الشيخ بن باز رحمه الله قال فيها :

ما يسمى بالاوقية الذكرية بدعة , و الاصل في الشرع الوطء بالاير دون مانع كوضع قطعه من الجلود على الذكر .. انتهى


كما ان للاوقية الذكرية اضرار بالغه و جسمية على الرجل و المرأة اذكر منها :

1_ يؤدي الى سقوط الشعر و الاظافر عند المرأة .

2_ بسبب مواده الخميائية يؤثر على الجدار المهبلي مما يؤدي الى التهابات و اضرار لا يحمد عقاباها .

3_ يسبب النقرس و التهاب المفاصل و عرق النسا و سرطان الحجره .

4_ احيانا تصاب المرأة بالجنون و الصرع و الشيزوفرانيا على فترات طويلة .

5_ يصيب الرجل بالحمى الشوكية و انزلاق الغضاريف و التهاب اللوزتين .

5_ يسبب الفتق و البواسير و التهاب المثانة و سرطان الخصية و البروستاتا عند الرجل


فعلى الرجل ان يباشر امرأته الختان بالختان , فنحن الواطئون بلا واق , و بدلا من الابتداع و الوقوع في المحظورات يجوز للرجل و المرأة التالي :

_ اخراج الرجل لذكره من فرج المرأة قبل الانزال اذا خاف الولد

_ ان تعتلي المرأة الرجل حتى لا يحصل الانجاب .

و ما خالف ذلك من استخدام وسائل منع الحمل و الالتفاف حول الشرع فهو باطل يأثم صاحبه و يعاقب عليه يوم القيامة , و من مقامي هذا اناشد الرقابة الشرعية باتخاذ خطوة جدية للحد من انتشار مثل هذه المنكرات , و اناشد ايضا الهيئات الرقابية على المصنفات الطبية بحظر التعامل في مثل هذه الاشياء و تحذير المستوردين من ادخال اي منتج دون عرضه على الجهات الشرعية المختصة اولا .

كما انوجه بالنداء الى رجال الهيئة حفظهم الله و ثبتهم بالتضييق على الصيدليات التي تبيع هذه المنتجات , و تعزير من يشتري الاوقيه الذكرية و استتابته ثلاث ايام , و الله الموفق الى ما فيه خير للامة الاسلامية و العربية

كتبها المخصي بأمر الله \ الدكتور سليمان الخراشي

الجمعة، 7 أغسطس 2009

افراح السلفيين





لم يكن يجمعني به اي صداقه او زمالة , ولكن لا تنتظر ان يكون بينك و بين اي شخص منهم صداقه حتى يكلمك , هكذا اقترب مني بعد محاضرة الشيخ ( نافف منديل ) و عانقني عناقا شديدا كما لو اني قد اتيت لتوي من الحج , و اخذ يسألني عن حالي مئات المرات و انا في اسوء حالاتي و اود لو لكمته في انفه للاسباب التاليه :

1_ اتيت من بيتي الى المسجد قبل صلاة الفجر مشيا على الاقدام لمسافه 4 كيلومترات

2_ صلاة الفجر مدتها نصف ساعه و هي مدة تجعلك تفكر جديا في الالحاد

3_ المحاضرة ثلاث ساعات نتدارس فيها اصعب و اسخف كتاب ( فتح المجيد في شرح كتاب التوحيد ) .

4_ المسجد عبارة عن حجرة ضيقة جدا و يحوي ما لا يقل عن مائتين سلفي ( اقسم ان الرقم ليس مزاح ) .

5_ لا يوجد بالمسجد مروحه و لا تكييف و لا تهوية من اي نوع .

5_ من ضيق المكان يجب ان تجد من يلتصق بك كأنه يهم بتقبيلك و ستكون سعيد الحظ لو كان صائما .

6_ اذا اردت التذمر فهذا ليس المكان الصحيح لان الاخوه الافاضل من ذوات الدم البارد , فاذا دس احدهم ركبته في جنبك او جلس على حجرك او سند بيده على كتفك فاعتبر هذا حق من حقوقه .

7_ دورة المياه ملاصقة جدا للمسجد لا يفصلها عنه باب مما يعطيك اذنا موسيقية تميز بين ضراط زيد و عبيد من فرط التعود .


8_ الهواء ( اذا افترضنا ان هناك هواء اصلا ) عبارة عن رائحة عرق الاخوه , ممزوجة برائحة انفاس الصائمون منهم , مطعمه برائحة دورة المياه , لهذا تجد بعد اسبوعين من حضورك معنا انه قد نبت لك انف كلبية حساسة جدا تستطيع ان تفرق بين الروائح المختلفة بل _ شوف حكمة ربنا يا مسلم شوف حكمة ربنا _ تستطيع ان تميز رائحه (عرق او بول او ضراط او نفس ) اي شخص جديد يأتي الى المسجد ... وهذا بالمناسبه رد على سؤال سأله لي احد الزملاء منذ شهر تقريبا عن طريقة كشف المخبرين و رجال امن الدولة و الجواسيس في محاضراتنا .


بعد هذا الاستطراد الممل نعود الى صديقنا ( صديقي بحكم وجودنا في نفس المسجد ) وهو مازال يعانقي قائلا :

بالله عليك يا شيخ ما تحرجني , فحفل زواجي باذن الله بعد غد و سأتشرف بحضورك و ايضا ستكون فرصة ممتعه لمقابله الشيخ محمد حسين يعقوب فهو مدعو ايضا الى الحفل .

الحقيقة امام كل هذه المؤثرات الضراطية و النفَسية و العَرَقية لم اجد مناصا من قبول الدعوة و خاصة انها فرصة جيدة للتواجد مع الشيخ محمد في مكان واحد ( اقسم ان هذا حلم من احلام السلفيين فعلا ان يقابلون احد شيوخهم و لم ابالغ في ذلك ) .

( ملحوظه لمن لا يعرف فالاحتفال بالزواج يكون بالمسجد و ليس في قاعه افراح و حتى عقد القران او كتب الكتاب لا يحدث بالمسجد كما يفعل العوام بل حفل المسجد هو اشهار للزواج فقط على الطريقه السلفيه ثم يمكن للمأذون بعد ذلك ان يذهب الى بيت العروس لكتب الكتاب )

و في يوم الزفاف ذهبت الى المسجد لحضور الحفل , فصلينا المغرب ثم جلسنا ننتظر قدوم الشيخ , فجاء بعد نصف ساعه ليقفز كل من بالمسجد ( حتى العريس نفسه ) يتسابقون على تقبيل يد الشيخ و مصافحته , وكان لي نصيب في السباق لا بأس به فسلمت على الشيخ و قبلت يده , بعدها خطب خطبة الزواج و حدثنا فيها عن النكاح واحكامه و اهميته و آدابه و انواعه و الاخطاء التي يقع فيها المبتدعين ففاض و استفاض في الشرح حتى آذان العشاء .. فصلينا العشاء خلفه ثم أخذ يدعو للعروسين بالتقوى و الصلاح و التوفيق و اخرج من حقيبته هدية قيمة للعريس و هي عبارة عن كتاب العلامه الالباني ( آداب الزفاف ) , ففرح بها العريس حتى هم بتقبيل قدم الشيخ لولا نهي النبي عن ذلك .

ثم دخل اقارب العريس حاملين صواني و اواني الطعام ( بها ارز و لحم و دجاج ) فهجم عليها الاخوة وهم يبسملون بصوت عالي حتى لا يأكل الشيطان معهم .. لكن الحق اقول لم يأكل الشيخ كثيرا ربما لكبر سنه او لحياءه .. لا اعرف .. انا الآخر لم آكل كثيرا ليس حياءا ولكنها طبيعتي .

تسللت اثناء المعركه لاجلس بجانب الشيخ الذي هش لي و بش كما لو انه يعرفني منذ صغري .. فسلمت عليه و اخذت امدحه و اتأمل في بياض وجه وهو يدعو الله لي بالثبات و الجنة و اشياء من هذا القبيل .

انصرف الشيخ و هممت انا ايضا بالانصراف لولا ان منعني العريس و هو يقسم علي بأغلظ الايمان ان اذهب معه انا و صفوة من اصدقائه الى بيت العروس , الحقيقية بعد هذه المؤثرات الملوخية اللحمية التجشأية لم اجد مناصا من الذهب معه الى بيت العروس .. و ارجو ان لا يعتقد بعضكم انني سأجد انوار و مقاعد و فرقة انشادية فيهات هيهات .

كانت هناك امرأة تغني مع مجموعه من النسوة في حجرة العروس هذه الاغنيه اذكر مطلعها فقط :

اسلامي عالي عالي عالي ... و رسولي غالي غالي غالي

فتشجعت احداهن و خرجت عن اطار الادب و الوقار و غنت : ( ربما كانت مصابة بسرطان الحنجرة لا ادري )

والله يا واد و اخترت الحلوه ... والله يا واد خدت الامورة

ابوك ليه واقف بيعيط .... وامك ليه كاتمه الزغروته

افرحوله يا اهل الخير تعالوا ... وخدوله كم الف صورة

والله يا واد و اخترت الحلوة .... والله يا واد خدت الامورة

مما ادى الى تدخل احد الاخوة المتحمسين يكنى ب أبي عبد الله الزقازيقي ليقول :

لا يجوز التصريح بجمال العروسه في قولها خدت الاموره ..و لا يجوز ان تزرغد ام العريس لان هذا حرام شرعا لقوله عليه افضل الصلاه و السلام في حديث انس : صوتان ملعونان في الدنيا والآخره مزمار عند نعمة ورنة عند مصيبة .. و ايضا لا يجوز ان نأخذ للعريس صورة لان الصور حرام شرعا ان كانت ثابته , فان كانت متحركه اي فيديو ففيها نظر .

فهب احد اسود السلفية يكنى بأبي مصعب الاثري ليقول :

ان حديث صوتان ملعونان ضعيف وهو من احد سقطات الالباني وقد بين علة الحديث الشيخ مصطفى العدوي في كتابه ( نظرات في السلسلة الصحيحه ) .

فوافقة احد الاخوه لا اتذكر اسمه قائلا :

وضعفه ابن عثيمين ايضا

ليهمس احدهم ويكنى ابا زيد العجمي ( هذا لانه فلبيني ) بصوت منخفض يحمل رنه ساخره :

نقول الالباني فيقولون العدوي وبن عثيمين و لا حول و لا قوة الا بالله

فأحببت ان اشارك انا ايضا بحنجرتي فقلت :

يا اخواني الامر ليس في صحه او ضعف الحديث لان الالباني نفسه اجاز الزغاريد في احدى فتواه ... فهدأ الجميع وكل منهم يعد الآخر بذكر علة الحديث في وقت لاحق

و نادى عم العروس على صديقنا ( صديقي بحكم وجودنا في نفس المسجد ) ليجلس مع عروسته بعض الوقت حتى يفرح بهم النساء .. فاستأذنا العريس و ذهب و بعدها انصرفنا

و عقبال عندكم

كتبها الفقير الى الله حجة الاسلام و امام السلفيين : ابو حنظلة مش فاهم ... حفظه الله


والله يا واد و اخترت الحلوة

الأربعاء، 5 أغسطس 2009

مقامات القرني


بينما انا مار ذات يوم بجانب الحرم اذ اخذتني غفوة يسيرة فرأيت امرأة لم ارى في جمالها احد فوالله لو وقفت بجانب زوجتي لتبين الفرق بين وسامة العريفي و قبح بن باز رحمه الله , فأمسكت بتلابيب ثيابي و اقسمت علي ان افك صدريتها .. فاستعذت بالله من الشيطان الرجيم و تذكرت نبي الله يوسف فصفعتها صفعه لا يقدر على الاتيان بمثلها الا رجال الهيئه اثابهم الله .. فجفلت و احمرت عيناها من الدمع فهي كظيمه فجمعت في فيها كل اللعاب و البلغم ثم بصقته في وجهي فوالله لبصقتها حينها احب الي من بصقه رسول الله في عين الاعمى , فدخل في انفي شئ من ريح البصاق فوالله لهو اطيب ريحا من العود فاشتهت نفسي ان اتذوقه فاولجت بعضا منه في فمي فتالله لم اذق شئ في حياتي الذ و اطعم من هذا البصاق . فحدثتني نفسي اللوامة بالاعتذار لها .. ففعلت .. على انها اخذت يدي فوضعتها على خدها و قالت قبحك الله أ تضرب امرأه ؟؟ الم يقل رسول الله رفقا بالقوارير .. فحز في نفسي ما سمعته منها فبكيت حتى ابتل شعر عانتي و قلت فداكي انت و رسول الله ثم ارتجلت قائلا :
بصقت علي القحبة لما صفعتها.. و ذكرتني بخير خلق الله
و ماكان البصاق منها الا عنبرا .. مازال طعمه في فمي لم انساه


فأفقت من نومي على يد تهزني هزا شديدا فنظرت فاذا هو رجل طويل الجسم اكحل العينين محمر الخدين عليه هيبه اسد الاسلام حمزه رحمه الله و اصابعه عظيمة متورمه من اثر السجود فصفعني صفعه سمعها اهل العراق .. فانتبهت و سألته عن سببه ضربه لي فقال : يا عدو الله لقد اؤذن للصلاة و انت مازلت نائما تمص ابهامك ؟ .. فلم انتبه الا وانا انزع اصبعي من فمي فكأن طعم البصاق مازال عليه .. فأخذت يد الشيخ فقبلتها و قلت هذه يدا مثواها الجنة فجزاه الله خير الجزاء على ما فعله
ثم هرولت مسرعا لالحق صلاه العصر وانا انتحب فلم اتوقف عن النحيب الاحينما سمعت صوت الشيخ الشريم الرخيم حفظه الله فوجدت فرجة بين الصف و العمود لا تتعدى الذراع فوقفت فيها و نويت الصلاة .. و عند الركوع اصطدمت مؤخرتي برأس من كان خلفي فأحسست بشئ من ريح اريد اخراجه فتذكرت ان الحبيب كان لا يرد الريح .. فأطلقته فسقط من كان خلفي مغشيا عليه لحلاوة صوت الشريم حفظه الله .. ثم فكرت هل علي ان اتوضأ ام اتيمم ؟؟ و هل آخذ برأي الحنابلة ام بالشافعية ؟ .. فأنا مسافر و الصلاة حاضرة و مكان الوضوء ليس بقريب .. فتوكلت على الله و مسحت كفي في بلاط الحرم ثم مررتها على وجهي و نويت الصلاة.
و جاءت من الامام اطاله كأطاله محمد جبريل في صلاة التراويح فجلست لان بي الم في ظهري و شكرت الله ان اعطى المريض مثل هذه الرخص .. لكن لم احتمل هذه الجلسه فاضجعت على جنبي عسى ان ينتهي الامام فاعتدل .. فأطال .. فاضجعت على ظهري و اخذتني سنه من النوم .. فرأيت نفس المرأة في المنام فقالت لي ويحك يا ابا عائض ان شخيرك اعلى صوتا من مشاري راشد في سورة مريم فسألتها عن اسمها فقالت انا حفصه بنت محمص لبتين آل عرقوب و سألتني عن وجهتي فقلت لها انني هنا لجمع اموال الزكاة من المتبرعين الاطهار حتى اعود بها الى الفقراء و المساكين فاقسمها قسمة الحق بينهم و اضع خمسي على جنب حتى لا يختلط بهم ..فضحكت كاشفة عن اسنان ناصعة ابيض من البان الابل و وابيض من وجه محمد حسين يعقوب حفظه الله
فسمعت اصوات اناس يتشاجرون فصحوت من نومي لاجدني محمولا على الاكتاف فسألت الحاملين عن سبب حملهم لي ... فما كان منهم الا الصمت و ووجوهم قاسية الحجاره او اشد قسوة و ان من الحجاره لما يتفجر منه الانهار او كوجوه المغضوب عليهم و الضالين .. ثم رموني على الارض فانكسر ضلعي الايمن بصوت اسمع نصارى نجران فجاء نفس الشيخ الذي ايقظني من النوم قبل الصلاة فصفعني بيده المتورمه من اثر التسبيح و نادى في القوم ان هذا الرجل كان نائما وقت الصلاه و كان يمص ابهامه .. فشهق الناس شهقه كشهقه المرأه عند بلوغ ذروتها و تكالبوا علي فمزقوا ثيابي و ضربوني اشد ضربا فتذكرت الامام مالك حينما رفض زواج المكره و كيف انهم ضربوه حتى انخلع كتفه
و كان منهم رجل رشيد فأفتى بجواز اللعب في مؤخرة الفاسقين فأمن الناس على كلامه راضيين و انهلت علي الاصابع من كل صوب و حدب تتسابق على الدخول في مؤخرتي تسابق ابي بكر و عمر في فعل الخيرات .. فمن كثرة تحريك اصابعهم بداخلي وجدت ريحا .. فتذكرت ان الحبيب كان لا يرد الريح .. فأطلقته .. فكان صوته اعلى من صوت العباس يوم أحد و هو ينادي في المسلمين .. ففزعت قلوب الرجال و ارتعدت لحاهم فولوا مدبرين .
فناديت على فتى اغبر اشعس الشعر كأنه عبدا فارسيا فأعطيته عشره دنانير على ان يحملني الى خارج الحرم .. ففعل و كفى و سألني اذا كان لي شهوة في لواط .. فأخذت منه العشر دنانير و صفعته لعنة الله عليه و الملائكة و الناس اجمعين فاستوقفت سيارة اجرة و امرت السائق ان يتوجه بي الى الفندق .. فنظر لي في شك مريب و قال : لما اراك كسيحا كأن خيول التتار داست على جسدك ؟؟ فحكيت له ما حدث .. فضحك حتى اصطدمت رأسه بعجلة القيادة فانحرفت السيارة عن طريقها كما ينحرف اصحاب البدع عن الدين .. فاصطدمنا بجدار
فلم اشعر الا و بعض اهل الخير يجروني خارج السيارة و تبين لي ان ضلعي الايسر ايضا قد انكسر .. فحمدت الله على ما اصابني و تذكرت قوله تعالى : الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون .. فأشار بعض الرجال على نقلي الى المستشفى السعودي الرئيسي .. و عندما وصلت هناك رفضت الدخول و صحت فيهم اين انتم من قول رب العزة : ام حسبتم ان تدخلوا الجنة و لما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء و الضراء و زلزلوا حتى يقول الرسول و الذين آمنوا معه متى نصر الله الا ان نصر الله قريب فرحلت عن المكان عازما الذهاب الى الفندق فلم تستطع قدماي ان تحملاني من شدة الالم فسقطت في وسط الطريق .
فمرت سيارة فداست على قدماي حتى سمع صوت الطرقعه أناس من خراسان .. فصرخت من شدة الالم و رايت غمامة على عيني كأني موشك على الاغماء و من بين صحوة و نوم رأيت قائد السيارة يحاول الخروج منها بجسده السمين فتعذر عليه ذلك .. فحاول مرارا حتى نجح .. و كانت عليه ثيابا غالية فمد لي يده فلما مددت له يدي اخذها و قبلها و قال سامحني فقد كنت اتكلم في الجوال مع زوجتي ولم انتبه لمرورك .. فوالله ما رأيت عذرا اهون منه الا عذر حاطب بن ابي بلتعه او كعذر كعب بن مالك .. فسامحته و دعوت له وطلبت منه ان يوصلني الى الفندق ففعل و عندما وصلنا الى الفندق حاول مرارا ان يخرج جسده الثمين من السيارة حتى نجح ثم حملني بيده بخفه و سهوله كما حمل علي بن ابي طالب باب خيبر ووصلني الى غرفته ثم ابتسم لي فرأيت اسنانه المفترقة فكانت كل فرقا كالطود العظيم ثم سلم و انصرف .