الاثنين، 5 نوفمبر 2012

اعلان هام



مرحبا بكم

 كما تعرفون جميعا فقد قامت البلوج سبوت بحذف مدونتي منذ عدة شهور , بعدها قمت بالبحث المضني عن ارشيف المدونة لعدم وجود نسخة احتياطية عندي , ومنذ ايام فقط قام زميل مشكور ( رفض ذكر اسمه ) بارسال ارشيف المدونة كاملا الا من بعض المواضيع

 هذا خبر جيد جدا خصوصا انني استطيع نشر الارشيف بالتوقيت الزمني الاصلي للمواضيع المحذوفة , لكن المشكلة هنا ان التعليقات لا يسري عليها هذا الاجراء , لذلك ارتأيت ان انشر جميع التعليقات باسماء اصحابها كما هي ( حتى المعرفات المجهولة ) لكن سيتم نشرها بتواريخ جديدة للاسف


 آمل ان اظل عند حسن ظنكم جميعا , واتمنى ان يعود نشاط المدونة كما كانت في السابق

 شكرا لكم

 مش فاهم

هناك 12 تعليقًا:

  1. صباحك عنب
    شيء جميل أنك ما زلت موجود عندما حاولت الدخول وقرأت ان المدونة غير موجوده أنتابني شعور باليأس واعتقدت انك اعتزلت الكتابة أو أنك انتحرت.

    على كل حال أنا كنت احفظ كل موضوع في ملف (word) - وهذا ليس لان زلطة (عز وجل) أوحى لي بحفظ كسمياته العظيمة خوفاً من إغلاق المدونة من قبل تبليغات الكفار بزلطة من المحمديين والحاقدين وغيرهم - بل لأن عندي نت ضعيف وأظطر أحيانا الى الإحتفاظ بنسخه على الجهاز.

    قبل أن تنشر هذا الموضوع كنت سأقول بكل فخر تفضل يا مش فاهم هذه هي مدونتك بكل مواضيعها كما كانت، عسى زلطة أن يكافئني على مجهودي ببناء قصر لي مجاور لقصرك في الجنه، لكن بما أن الزميل المجهول سبقني بذلك أعتقد أنه لا داعي لمجهودي.

    لكني سأضع الرابط بالأسفل لكي لا اصاب أنا بالجنون (لاني قضيت وقت طويل في محاولة استرجاع المواضيع كما كانت بالضبط من صور وألوان, إلخ..)

    https://docs.google.com/folder/d/0BzsXZyap5yFQcmhmX1RkM0NDNUk/edit?pli=1

    أخوك \ مش عارف

    ردحذف
  2. احلى خبر فعلا انا كان نفسى اشوف مدونتك من زمان . سمعت عنها بس بعد اما تم حذفها ارجو وضع التدوينات هنا اذا سمحت

    ردحذف


  3. الزميل العزيز مش عارف

    صباحك عنب .. يا اخي بحق زلطة انه راض عني كل رضا لدرجة انه بعد عناء وبحث طويل ارسل الي زميلين عزيزين ليهدوني مدونتي الغالية مرة اخرى . كم انا سعيد ان هناك من يهتم بالمدونة وبما اكتب ليحفظها عنده خوفا من ضياع ما تحويه من مواضيع قيمة

    الشكر كل الشكر لك وللزميل المجهول وجعله زلطة في ميزان حسناتك


    الزميل الغير معرف :

    تسلم يا باشا , انا بدأت فعلا اضيف المواضيع القديمة كما هي بتواريخها وتعليقاتها , واتمنى ان تظل مدونتي دائما عند حسن ظنكم

    شكرا لكما

    ردحذف
  4. احيك بتحيه الادمان ايها التقي النقي
    واشكر زلطه انه الهم صحابتك الاجلاء لحفظ مدونتك

    James 666

    ردحذف
  5. مروان المعزوزي14 ديسمبر 2012 في 12:40 م

    زميلي العزيز اشتقنا حقا لك و لمواضيعك التي تنير هؤلاء القابعين في ظلمتهم الأبدية كمثل من تسببوا في اقفال صفحتك - انا مواصل معك - واصل تميزك = زميلك إيتشي هومو

    ردحذف
  6. اسلوبك في الكلام اختلف !!

    انت فعلا مش فاهم ولا انتحال اسماء؟؟
    عذرا لو كان في سؤالي قلة زوق بس فعلا انا حاسس بفرق !!
    في حاجة مش طبيعية ...

    ردحذف
  7. عفوا !!
    أعتذر عن التعليق السابق بأسم غير معرف
    تأكدت ان هذه مدونتك فعلا من الرابط في توقيعك في منتدى اللادينيين
    سعيد جدا بعودتك للكتابة ومنتظرك بشغف.
    مودتي ...

    ردحذف
  8. خفت عليك حين رأيت ان المدونة قد أقفلت
    وانا سعيدة بعودتك فكثير من المدونين خروج بدون رجعة

    ردحذف
  9. Welcome Back....and thank you for the thought-provoking, joy-instigating sharp articles that I am addicted to

    ردحذف
  10. عودا حميدا يا مش فاهم وكفارة....
    بس أنا لاحظت أن مش كل المقالات في المدونة السابقة موجودة هنا (مثلا المقال اللي بيفطس من الضحك عن زواج العريفي) عموما الحمد كل الحمد لزلطة القدير على أن وفقك للأستمرار في نشر دينه القويم و للأمام دائما

    محمد محمود
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100004214894337&ref=tn_tnmn

    ردحذف
  11. شكرا لكم جميعا اصدقائي

    ردحذف
  12. من جد نفسي اقرا لك مواضيع جديده ااتمنى يكون عندك وقت عشان تكتب حاجات جديده

    ردحذف