الخميس، 16 يوليو 2009

الشيخ لاحس طيزين عرقوب




قناة الناس .. قناة تأخذك الى الجنة

الآن مع الشيخ لاحس طيزين عرقوب حفظه الله


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. سبحان الذي جعل التقوى في ذقون العباد .... و جعل المجانين و اللوطيين و الحاقدين و النصابين للناس اسياد .. و اقام على رؤس المظلومين و المذبوحين و المغتصبين اعياد .. و اوكل على اموال العوام كلاب اوغاد .. و كتب للانجاس تاريخ امجاد .. و نصبهم الساذجون للعلماء انداد .. و خرجهم من مدرسة الارهاب جمعا و افراد .. و فسر علومهم عكرمة و قتاد .. و اهدى لمفتيين الحيض و مسح المؤخرات حكم البلاد .. و اشهد ان لا اله و لا رسل و لا معاد .. و اشهد ان محمد كذاب قواد .

سنبدأ باذن الله باسئله المشاهدين الاغبياء .... السلام عليكم

المتصل : السلام عليكم يا شيخ .. ماشاء الله وجهك يشع نور كاللمبة الجاز .. و الله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اضع كريم فير اند لوفلي بكثره .. و هذا طبعا بفضل اموالكم ايها البلهاء .. تفضل بالسؤال .

المتصل : انا رجل دائم الشهوه .. لا يمر يوم الا و آتي امرأتي فيه .. و اتعذب جدا في ايام حيضها و اضطر الى ممارسه العادة السرية .. فنصحني بعض الاخوة بأن آتي امرأتي من الدبر .. او امارس الجنس الفموي .. فما حكم الدين في ذلك ؟

الشيخ عرقوب : نعم .. قال الله تعالى في كتابه العجيب : ( فان تطهرن فأتوهن من حيث امركم الله ) و قال قتادة و عكرمه و ابن عباس في تفسير الآيه : ان يأتيها في قبلها اي موضع الولد و لا يجوز له ان يأتيها من دبرها في اي حال من الاحوال .. و قال الرسول صلعم ( من أتى امرأة في دبرها او كاهنا فقد كفر بما انزل على محمد ) .. فنكاح الدبر حراااااااااااااااااام حرااااااااااااااام .... اما بالنسبه للجنس الفموي فلا حرج .. عندك وضعية ال 69 و هي المفضلة لدي جربها و ادعيلي .. لكن تذكر يا اخي .. الحس و لا تنظر .. اي قم باللحس و اللعق و لكن لا تنظر الى فرج امرأتك . و الله اعلم .



الشيخ عرقوب : معنا متصل اخر .. السلام عليكم


المتصل : و عليكم السلام .. ماشاء الله وجهك بيشع نور كاللمبه النايلون .. والله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اغسله كل يوم و ليله ببول الابل و عسل النحل .. فاحبك الله الذي احببتني فيه .. تفضل بالسؤال :

المتصل : و الله يا شيخ لما اطرطر و انا واقف احس ان بعض الماء لمس لباسي و ثيابي فهل صلاتي مقبوله ؟

الشيخ عرقوب : الوقوف اثناء الطرطره ليس من السنه و لم يثبت عن رسول الله .. فالرسول صلعم كان يجلس و يستدبر القبلة .. فاذ لم يكن باستطاعتك الجلوس فتدبر حالك بحرص ثم اغسل لباسك و اطراف جلبابك بالماء و صلاتك مقبوله باذن الله .



الشيخ عرقوب : معنا متصل اخر .. السلام عليكم .

المتصل : السلام عليكم .. ماشاء الله وجهك يشع نور كاللمبه القلاووز .. و الله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اتفل و ابصق في يدي كل التفافة و البلغم ثم امسح بهم وجهي و اقرأ المعوذتين بعد كل صلاه .. فاحبك الله الذي احببتني فيه .. تفضل بالسؤال .

المتصل : لي قريبة عجوز تحت الستين .. فهل يمكنني زيارتها ؟؟ علما بانها تسكن بمفردها .

الشيخ عرقوب : لا يجوز .. حرااااااااااااااام .. حرااااااااااااام .. قال الرسول صلعم .. ما اختلى رجل و امرأه الا و كان الشيطان ثالثهما ..و قد قال العلامه ابن القيم رحمه الله في كتابه قدرة الفول في غباء العقول : الخلوة بامرأة ولو كانت طاعنة في السن امر غير مقبول و حرام شرعا . فتوخى الحذر يا اخي .. و حاول ان تأخذ معك زوجتك .


الشيخ عرقوب : معنا اتصال اخر .. السلام عليكم

المتصل : عليكم السلام .. ماشاء وجهك يشع نور كاللمبة النيازا .. و الله اني احبك في الله .

الشيخ عرقوب : هذا لاني اصلي في اليوم و الليله 1000 ركعة فنور الله وجهي .. قاحبك الله الذي احببتني فيه .. تفضل بالسؤال .

المتصل : انا شاب امرد لا تنبت لي لحية و لا شارب .. فهل علي اثم ؟؟

الشيخ عرقوب : نعم عليك اثم .. فقد قال الرسول صلعم : اطلقوا اللحى و حفوا الشوارب .. وهو امر واجب لا يقبل جدال .. و قد فسر الحديث شيخ الاسلام ابن تيمية في كتابه عودة التائب لاطلاق اللحية و حف الشارب : ( و عليه فان على الامرد ان يشتري بعض خصلات الشعر ثم يضع عليها بعض الصمغ و يسمي الله و يلصقها على وجهه و على شاربه ) .. و من خالف ذلك يستتاب ثلاثه ايام .. فان لم يتب تقطع خصيتيه .. فيجب عليك يا اخي الكريم ان تحصل على شعر مستعار من احد المحلات و تفعل ما قاله شيخ الاسلام و الا لقطعنا خصيتيك ..

نكتفي بهذا القدر من الاسئله و نلتقي في حلقات اخرى باذن الله ..سبحانك اللهم نستغفرك و نتوب اليك .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق