الأحد، 11 يناير 2009

دعونا نفهم المسيحية ببساطة شديدة



قام الاب بارسال الروح القدس ( والروح القدس كما تعرفون هو الاب نفسه ) الى مريم العذراء كي يضع فيها المولود ( الذي هو نفسه الروح القدس الذي ارسله الاب ) والذي هو نفسه اي الاب هو المولود ,, فحملت مريم بالابن الذي هوالاب الجالس على عرشه فوق سبع سماوات وهو نفسه الروح القدس .

معادلة بسيطة للتوضيح : الاب ( الابن و الروح القدس ) ارسل الروح القدس ( الاب و الابن) كي يصبح الابن ( الاب والروح القدس ) في بطن مريم العذراء .

ثم ولدت مريم المسيح ولم تنفض بكارتها بل ظلت عذراء , فلما وضعته لمس الابن الارض الذي هو الاب الذي فوق سبع سماوات وهو ايضا الروح القدس .

معادلة بسيطة للتوضيح : المولود اي الابن ( الاب والروح القدس ) لمس الارض ( المخلوقه من الاب والابن والروح القدس ) في نفس الوقت الذي يجلس فيه الاب ( الابن والروح القدس ) في السماوات مع الروح القدس ( الاب والابن ) .

عندما كبرالابن كان يناجي الاب , والاب هنا هو الروح القدس وفي نفس الوقت هو الابن اي ان الابن يناجي نفسه .

معادلة بسيطة للتوضيح : الابن ( الاب والروح القدس ) يناجي الاب ( الابن والروح القدس ) .

وكان الروح القدس ينزل بامر الاب الى الابن مع العلم ان المرسل بكسر السين هو هو الابن , والرسول الذي يحمل الرساله هو المرسل بكسر السين والمرسل بفتح السين ومتلقي الرساله , لكي يبلغ الرسالة للابن الذي يعرف الرساله جيدا لانه هو يريد ان يبلغ نفسه فيرسل الروح القدس الذي هو نفسه ايضا ليبلغ نفسه بأمر من نفسه .

معادلة بسيطة للتوضيح : الراسل اي الاب ( الابن والروح القدس ) يرسل الروح القدس ( الاب والابن ) برسالة الى الابن ( الاب والروح القدس ) مع ان الراسل ( الاب والابن والروح القدس ) هو الرسول ( الاب والابن والروح القدس ) ليبلغ المرسل اليه ( الاب والابن والروح القدس ) رساله يعرفها الابن لانه هو في نفس الوقت ( الاب الراسل والروح الرسول وايضا الابن المرسل اليه ) اي يرسل نفسه برساله مع نفسه كي يبلغ نفسه .

ولما صلبوا الابن لم يصلبوا الاب ولم يصلبوا الروح القدس لماذا ؟

لان الاب في السماء والروح القدس في السماء ولكن الحقيقة ان الذي سيصلب هوالاب ولا ننسى انه الروح القدس ايضا , وهكذا فهم صلبوا الثلاثه معا , نستنتج من ذلك ان الابن تم صلبه على الارض و الاب ما زال في السماء هو والروح القدس , فكيف يتأتى ان يصلب الابن الذي هو الاب ولا ننسى ايضا انه الروح القدس دون الاثنين ؟؟؟ .

معادلة بسيطة للتوضيح : تم صلب الابن ( الاب و الروح القدس ) على الارض في حين ان الاب و الروح القدس ( الابن ) في السماء معا

.ثم عاد الابن بسلام الى السماء مره ثانية كي يعود الى ملكوت الاب الذي هو نفسه الابن ولا ننسى للمره الاخيره انه هو الروح القدس , اذا الابن سيجلس بجانب الاب الذي هو نفسه الابن ولا ننسى عفوا للمره الاخيرة ان الاثنين هما الروح القدس ايضا .

معادلة بسيطة للتوضيح : الابن ( الاب والروح القدس ) سيجلس بجانب الاب ( الابن والروح القدس ) في وجود الروح القدس ( الاب والابن ) .

و لكي نفهم هذه المعضلة يجب ان نتخيل ان كل واحد منهم له كرسه الخاص فالمسأله ليست عشوائيه كما تتصور .

معادلة بسيطة للتوضيح : الابن ( الاب والروح القدس ) سيجلس على كرسي غير الذي يجلس عليه الاب ( الروح القدس والابن ) وغير الكرسي الذي سيجلس عليه الروح القدس ( الاب والابن ) .

نستنتج من ذلك ان :

حاصل مجموع : الاب + الابن + الروح القدس = واحد .

الواحد هو حاصل مجموع : الاب + الابن + الروح القدس

1+1+1 = 1

1=3

عندما تضع اثنين في واحد يكون المجموع واحد

2× 1 = 1

3= 2× 1


هل لا زال احدكم يشك في سهولة المسيحية ؟؟


تحيات الانبا مش فاهم الساخرطشملوخيوطي

هناك تعليق واحد: