الاثنين، 10 أغسطس 2009

سليمان الخراشي يقول : نحن الواطئون بلا واق





الحمد لله الذي افحمت حكمته الملحدين , و تكاملت شريعته رغم انف العلمانيين و الليبراليين .. و رد كيد الصهاينة و المتأسلمين .. و نال من اعداء الدين , من اليهود و النصارى و البهائيين , و اشهد ان لا اله الا الله رب العالمين , و اشهد ان محمد عبده و رسوله قائد الغر الميامين , و سلام الله على صحابته اجمعين اما بعد :

فقد شاع قي الآونه الاخيرة صدور احصائية موثقة من المجلس الاعلى للرقابة على الادوية و المصنفات الطبية تفيد بأن اكبر نسبه مبيعات للواقي الذكري او condom في العالم هذ العام كانت من نصيب المملكة وان نصيب الفرد الواحد من الاوقية الذكرية بلغ ستة و ستين واق و لا حول و لا قوة الا بالله , فانظروا يا اخواني كيف وصل بنا الحال , فمازالت المؤامرات الصهيونية و الامريكية تحاول النيل من بلادنا الاسلامية و العربية المقدسة , و مازلنا الى الآن في غفلة من امرنا نتبع كل شيطان رجيم , ولم نسمع الى الآن اي تصريح عن كيفية دخول هذه المنكرات الى ارض المملكة , و الرقابة الشرعية مازالت نائمة هي ايضا حتى صدق فيها قول الله : وضرب الله مثلا رجلين أحدهما أبكم لا يقدر على شيء وهو كل على مولاه أينما يوجهه لا يأت بخير .

فقد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : كل محدثة بدعة , وكل بدعة ضلالة , وكل ضلالة في النار .. فمنذ متى كنا نبتدع في ديننا دون اللجوء الى كتاب الله و سنة نبيه و منذ متى كنا نتبع اهواءنا دون الرجوع الى العلماء و المشايخ المتخصيين في هذه الاشياء ؟ .. فلم يثبت عن خير خلق الله انه استخدم الواقي , و لم يثبت عن سلفنا الصالح انهم اجازوا ذلك , و في احد فتاوي الشيخ بن باز رحمه الله قال فيها :

ما يسمى بالاوقية الذكرية بدعة , و الاصل في الشرع الوطء بالاير دون مانع كوضع قطعه من الجلود على الذكر .. انتهى


كما ان للاوقية الذكرية اضرار بالغه و جسمية على الرجل و المرأة اذكر منها :

1_ يؤدي الى سقوط الشعر و الاظافر عند المرأة .

2_ بسبب مواده الخميائية يؤثر على الجدار المهبلي مما يؤدي الى التهابات و اضرار لا يحمد عقاباها .

3_ يسبب النقرس و التهاب المفاصل و عرق النسا و سرطان الحجره .

4_ احيانا تصاب المرأة بالجنون و الصرع و الشيزوفرانيا على فترات طويلة .

5_ يصيب الرجل بالحمى الشوكية و انزلاق الغضاريف و التهاب اللوزتين .

5_ يسبب الفتق و البواسير و التهاب المثانة و سرطان الخصية و البروستاتا عند الرجل


فعلى الرجل ان يباشر امرأته الختان بالختان , فنحن الواطئون بلا واق , و بدلا من الابتداع و الوقوع في المحظورات يجوز للرجل و المرأة التالي :

_ اخراج الرجل لذكره من فرج المرأة قبل الانزال اذا خاف الولد

_ ان تعتلي المرأة الرجل حتى لا يحصل الانجاب .

و ما خالف ذلك من استخدام وسائل منع الحمل و الالتفاف حول الشرع فهو باطل يأثم صاحبه و يعاقب عليه يوم القيامة , و من مقامي هذا اناشد الرقابة الشرعية باتخاذ خطوة جدية للحد من انتشار مثل هذه المنكرات , و اناشد ايضا الهيئات الرقابية على المصنفات الطبية بحظر التعامل في مثل هذه الاشياء و تحذير المستوردين من ادخال اي منتج دون عرضه على الجهات الشرعية المختصة اولا .

كما انوجه بالنداء الى رجال الهيئة حفظهم الله و ثبتهم بالتضييق على الصيدليات التي تبيع هذه المنتجات , و تعزير من يشتري الاوقيه الذكرية و استتابته ثلاث ايام , و الله الموفق الى ما فيه خير للامة الاسلامية و العربية

كتبها المخصي بأمر الله \ الدكتور سليمان الخراشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق