السبت، 20 أكتوبر، 2012

الا الحميراء




بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد لله المان على ذوي الاسترشاد , من اهل الرشاد , الآحاد الافراد , الذين اورثهم الكتاب , اذا اصطفاهم على العباد , وجعلهم مطفئين بنور توحيده نار الالحاد ,  و صلى الله على خير من مشى فوق الارض المهاد , ونشأ تحت السبع الشداد , محمد امجد الامجاد , طويل النجاد , رفيع العماد , صفوة الركع و السجاد , المشار اليه بقوله سبحانه انما انت منذر , ولكل قوم هاد .

 ما ترك الملحدون جحر الا دخلوه , و لا ثغر الا خرقوه , ولا حادث الا نقدوه , ظانين بأنفسهم ظن حسنا ...و صدق ربنا حين قال ( أ فمن زين له سوء عمله فرآه حسنا ) ... و سأرد عليهم بعض ما يقولوه في منتدياتهم عسى ان يهدي الله قلوبهم ويهديهم الى صراط مستقيم .
 


الحميراء :

 ام المؤمنين منذ ان كانت في السادسة من عمرها رغم انف الملحدين و العلمانيين و الشيوعيين .. و كانت احب نساء النبي الى قلبه ... وهي البكر الوحيد من بين نساءه رضوان الله عليهم اجمعين .. و كفانا ان الرسول صلى الله عليه و سلم مات في بيتها و بين سحرها و نحرها ... و اخر شئ دخل في فمه الشريف كان ريقها ( و لا تسألوا كيف حدث ذلك يا ملحدون ) .. وهي بنت الصديق ابو بكره صاحب النبي و خليفه رسول الله .


صغر سنها :


ان من عادات العرب قبل و بعد الاسلام هو نكاح النساء في سن صغير .. فقديما كانت المرأه اكثر نضجا مما هي عليه الآن .. فقد عقد عليها رسول الله صلى الله عليه و سلم و هي في سن السادسة ... و كان يفاخذها عليه السلام حتى اكملت التاسعه و قويت على الجماع فدخل بها صلى الله عليه و سلم .

 
 جماعه لها في رمضان :


هذه اشياء تحدث لكل الناس .. فالنبي كان املككم لاربه .. فقد كان يباشرها دون جماع كامل .. من تقبيل و لمس .. و يظل صائما كما هو ... فالرسول لا يستطيع الانتظار حتى تغرب الشمس .. فهو نبي و شهوته تعادل اربعون نبي .

 
 جماعه لها و هي حائض :
 

هذه ثغره اخرى للملحدين .... فالنبي لم يجامع عائشة وهي حائض يا كفار ... بل كان يضع على فرجها ثوب ثم يفاخذها بين رجليها ... و هذا ليس بحرام ابدا ... بل يليق بمقام النبوة و الرسالة ... فالنبي هو خير مرشد الى ديننا الحنيف .

 
  قراءة القرآن في حجرها و هي حائض :


عادي ... لا يضر ذلك ... و لا يقلل من قدر القرآن ... بل هناك دراسة موثقه من جامعه مرموقه تؤكد ان تركيز الرجل يكون اقوى عندما يقرأ القرءان وهو في حجر امرأته ... و حبذا لو كانت حائض ... صلوات الله عليه .

 
 غيرتها :


كل النساء تغار ... هذه تيمة معروفه ... فلقد خلق الله المرأه غيورة على زوجها ... اما آيه مثل ( يا نساء النبي لستن كأحد من النساء ) فلها مقام اخر لا يسعفنا الوقت لذكره .... و هناك موقف طريف جدا لام المؤمنين عائشة حين تزوج النبي من زينب بنت جحش .. قالت له : ما ارى ربك الا يسارع لك في هواك .... فتبسم النبي و سكت رأفة و رحمه بها و علمه بطبيعه المرأه .


حادثة الافك :


 بعد غزوة المصطلق ... خرجت الحميراء رضي الله عنها لتقضي حاجتها فلمست صدرها فانفك عقدها و تناثر في كل مكان .. فأخذت تبحث عنه في الظلام ...ولم يدر بها القوم فظنوا انها دخلت الهودج فرحلوا و تركوها .... فلما عادت لم تجد احد ... و قد يقول احد الملحدين : المفروض انها ترى الرحل لانها لم تأخذ وقتا طويلا ثم كان بأمكانها ان تسرع في سيرها حتى تدركه ... اقول له يا زنديق : ان الحادث وقع اثناء الليل ... فسيسألني نفس الملحد : كيف كانت تلتقط العقد في هذا الظلام اذا ؟؟ .... اقول له يا زنديق : ما شأنك انت ؟؟ هذه الاشياء تحدث .

 و لكن بقدرة الله عز وجل كان صفوان رضي الله عنه ما زال في المكان ولم يرحل بعد ... و قد يسأل نفس الملحد : اشم رائحة تواطؤ ما ... اقول له يا زنديق : استغفر الله ... هو فقط تخلف بعض الوقت ربما لاطعام البعير او لقضاء حاجته او اخذته غفوه ... هذه الاشياء تحدث .

  فلما رآها صفوان أناخ لها راحلته دون ان ينبس ببنت شفة ... فدخلت الحميراء الهودج ... ثم سار بها الى المدينة ... فرآهم رأس المنافقين عبد الله ابن ابي ابن سلول فقال : ان صفوان وقع على عائشه ... يريد اثارة الفتنه قبحهه الله .... و قد يسألني نفس الملحد : لماذا تأخروا في الطريق ؟؟ ... اقول له يا زنديق : ان الطرق الصحراويه و الجبليه وعرة .. و لا بد ان شئ ما قام بتعطيلهم ... او ربما غرزت اقدام الناقه في الرمال فنزل صفوان ليدفعها ... او تاه في الصحراء بعض الوقت .... هذه الاشياء تحدث .

و لما كانت احب النساء الى قلب النبي ... فقد نزلت برائتها من فوق سبع سماوات ... و مازالت الآيات تتلى حتى اليوم رغم انف الملحدين و العلمانيين و الشيوعيين .... و تم جلد حسان ابن ثابت الصحابي الجليل شاعر الرسول لانه تكلم في حقها .


 يسألني نفس الملحد : لماذا لم يتم جلد عبد الله ابن ابي ابن سلول ؟؟

 اقو له يا زنديق : هذه الاشياء تحدث .

الجمعة، 19 أكتوبر، 2012

رمضانيات البهنساوي






 
سبحان الذي يعجبه من الصائم رائحة الخلوف , وتدويج الساجد وتفنيس الراكع والقائم الملهوف , و ترديد خزعبلاته على لسان كل حلوف, و فتاوي امثالي من ذوي الانف المعقوف , ممن يحملون في مؤخراتهم بعبصة كل شلوف , و اشهد ان لا اله الا زلطة الرؤوف , واشهد ان مش فاهم عبده ورسوله رغما عن الانوف
.... اما بعد :


فقد خصصت هذه المحاضرة باذن زلطة لتقلي اسئلة الصائمين و الصائمات , الحاضرين و الحاضرات , والغائبين و الغائبات , عسى زلطه ان ينفع بنا امة الادمان و يهديها الى سبيل الرشاد .


سائل يقول : هل نزول المني في نهار رمضان يفسد الصيام ؟؟ وهل علي القضاء ؟ وهل اكمل صيامي ام افطر ؟


اسمع قبحك زلطة , اذا كان نزول المني بشهوه اي بجلد عميرة او دعك وحك الذكر فيما يسمى بالاستمناء فهذا يفسد الصيام و عليك القضاء , و قال الامام احمد انه يجب الامساك الى اخر النهار ,,, اما ان كان الانزال بغفلة اي وانت نائما بما يسمى الاحتلام او حككت ذكرك في الجدار عن غير قصد فهذا لا يفسد الصوم و ليس عليك كفاره , بل تكتفي بغسل الجنابة فقط
.


سائلة تقول : ضاجعني زوجي حتى اذن للفجر و اقاموا الصلاة , فهل علينا القضاء او الكفارة ؟؟


انصتي لعنك زلطة و قبح زوجك , تقولين انكم سمعتم الآذان ولم تتوقفوا , بل واصلتم حتى اقاموا الصلاة , فليس هنا اي موضع للعذر لا بالجهل و لا بالغفلة , فعليك انتي و زوجك ان تعتقوا رقبة فان عجزتم عن العتق لغياب العتق , فصوموا شهرين متتابعين دون ايام العيد , فان لم تستطيعوا لمرض ( ان شاء زلطة يرزقكم بالطاعون ) , فعليكم باطعام ستين مسكين و تمتعوا بالفضيحة
.


سائل يقول : سمعت ان حقن الانسولين تفسد الصيام فما صحة ذلك ؟


اسمع قبحك زلطة , اذا كانت الحقنة لدفع مرض فلا بأس بها حتى ان كانت وريدا او عضل , اما الحقن المنشطه او المقوية فتفسد الصوم , و لا تسألني من فضلك ما علاقة الحقن بالصوم لاني لا اعرف
.


سائلة تقول : لقد نزل دم الحيض قبل اذان المغرب بعشر دقائق .. فهل افطر ؟؟


انصتي لعنك زلطة , نعم يجب ان تفطري عملا بالرخصة حتى ولو قبل ان يصرخ النقشبندي بدقيقة واحدة , لان المرأة نجسا كما تعرفين  و دمها يفسد الصوم لسبب اجهله رغم تعمقي في الدين
.


سائل يقول : ما حكم الدين في بلع البلغم ؟؟


اسمع قبحك زلطة , المسألة معقدة جدا و ليست بهذه السهولة التي تظنها , فالحنيفية والمالكية تقول بجواز بلع البلغم للصائم بعمد او بدون ,, اما الشافعية و الحانبلة فيروا انه مفسد اذا وصل الى الظاهر .. والظاهر عند الحنابلة هو الفم ... وعند الشافعية ما بعد مخرج الحاء إلى جهة الفم بشرط العلم بأنه يفطر والقدرة على لفظه . واذا كنت جاهلا بمخرج الحاء فانصحك باستشارة طبيب صوتيات
( phonatix )

وعليه؛ فإذا كنت ابتلعته عالماً بأنه يفطر ومع القدرة على لفظه فإنه فسد صومك ولزمك قضاؤه على مذهب الشافعية والحنابلة، وهو الأحوط فإن قضيت عدد الأيام التي أفطرتها لم يبق عليك شيء
.

و لا قضاء عليك في مذهب الحنفية والمالكية , ... لكن من قال لك اننا نهوى التيسير وعدم التشدد ؟؟ .. فعليك الاخذ بالشافعية و الحنابلة .. و كما قال شيوخنا الافضل : شدد تسدد , و يسر تخسر
.



سائلة تقول : هل يجوز تقديم اكثر من 3 اطباق في الافطار ؟؟


انصتي لعنك زلطة , ان التبذير حرام خصوصا في رمضان , وعليك الاكتفاء بطبق واحد او طبقين , فان كان عندك ضيوف فلا بأس بتقيدم ثلاث اطباق فقط لا غير . و لا تنسي الآيه التي تقول
( ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين )


سائل يقول : هل استعمال معجون الاسنان حرام في نهار رمضان ؟؟


اسمع قبحك زلطة , سيجنال تو و كلوريتس و من على شاكلة هذه المنتجات حرام شرعا لانها تخالف الحالة التي يجب ان يكون عليها الصائم من صدور روائح كريهة و نتنه من فمه الشريف , فهل تتخيل ان تتكلم مع شخص وانت صائما و تصدر منك رائحة زكية ؟؟ لعنة زلطة عليك



سائلة تقول : ماحكم الدين في استعمال موانع الحيض حتى اتم صيام الشهر كاملا ؟


انصتي لعنك زلطة , يجب على المرأة ان تظل كما هي , اي على طبيعتها التي فطرها زلطة عليها , فجمهور العلماء يرون في ذلك كراهة , و بعض العلماء في عصرنا الحاضر يجيزونه , فاصبري و احتسبي و اقتنعي بأنك نجسة و ستظلين نجسه بحيضك الى يوم يبعثون
.


سائل يقول : هل لمس المرأه في نهار رمضان يفسد الصوم ؟؟ وهل يستدعي اعادة الوضوء ؟؟


اسمع قبحك زلطة : يجوز ان تمس امرأتك لحاجة دون شهوة كأن تصافحها او تقرأ لها الكف او لتضربها بالسواك ضربا غير مبرحا على سبيل التاديب و التعزير , لكن اذا لمستها بشهوه ففيه كراهه عند جمهور العلماء , فان خرج منك مني او مذي فسد صومك , فان كان خطأ غير متعمدا ( و لا اعرف الكيفية التي يمكن ان تنزل بها منيك بالخطأ ) فلا حرج , ولاحظ ان للمذي مع العمد خلاف عند اهل العلم , فمنهم من يرى ان نزوله لا يفسد الصوم .. ومنهم من يرى ان نزوله افسادا للصوم , و طبعنا كما تعرف فنحن مع الفريق الثاني لان علماءنا الافاضل قالوا : شدد تسدد , و يسر تخسر .... اما عن نقض الوضوء فقد ذهب بعض اهل العلم و على رأسهم بن باز قبحه زلطة على ان لمس المرأة لا ينقض الوضوء مطلقا سواء بشهوة او بدون شهوة , اما انا المفتي العلامه الفهامه فأرى ان لمسها بشهوة ينقض الوضوء و عليك اعادت
ه .


سائلة تقول : هل يفسد استعمال هذه الاشياء الصوم ؟ قطرة العين , قطرة الاذن , بخاخ الانف ؟


انصتي قبحك زلطة : فقد اختار العلامتان ابن باز وابن عثيمين أن قطرة العين لا تفطر لأنها ليس منفذا للأكل والشرب وهو مذهب الحنفية والشافعية في الكحل , وهي من احدى الرخص التي استسيغها على مضض و مازال قي قلبي كراهية لها , اما قطرة الاذن فإن لم يوجد خرق في الطبلة ولم يصل شيء إلى الحلق فالصيام صحيح وإن وجد طعمها أفطر عند جمهور العلماء .. لان قطرة الاذن هذه الايام تشبع جدا دعك من انها متوفرة بنكهات عديدة ... اما بخاخة الانف ذهب العلامتان ابن باز وابن عثيمين رحمهما زلطة إلى أنها تفطر


 كتبه مفتي السلفية / محمد عبد المقصود البهنساوي

الأربعاء، 17 أكتوبر، 2012

دوستويفسكيات في الايمان والالحاد




اقتباسات غير منشورة على الانترنت


 
ليس موجودا , ولكنه موجود , ان الصخرة ليس فيها الم , ولكن الالم هو الخوف من الصخرة , الاله هو عذاب الخوف من الموت , فالانسان الذي سينتصر على الالم والخوف سيكون نفسه هو الله , وسوف تبدأ عندئذ حياة جديدة , عندئذ سوف يظهر الانسان الجديد , سيكون كل شئ جديد , وسوف يقسمون التاريخ عندئذ الى عهدين : عهد يمتد من الغوريلا الى انعدام الاله , وعهد يمتد من انعدام الاله .

الله ضروري اذن لابد من وجوده , لكني اعلم انه غير موجود ولا يمكن ان يوجد , هل يعقل ان لا تفهم ان انسانا من الناس لا يمكن ان يستمر في الحياة حاملا فكرتين كهاتين ؟ هل يعقل ان لا تدرك ان المرء يمكن ان ينتحر لهذا السبب وحده ؟ انك لا تفهم ان من الممكن ان يوجد رجل , رجل واحد من بين ملايين الرجال قد لا يحتمل هذا التناقض فيعزف عن الحياة .

اذا كان الله موجودا كانت الارادة كلها له , وكنت انا عاجزا عن كل شئ خارج ارادته , اما اذا لم يكن موجودا فالارادة كلها ارادتي , وعلي ان انادي بارادتي الخاصة , لان الارادة كلها الآن انما هي ارادتي , هل يعقل ان لا يوجد على وجه الارض شخص يجرؤ ان ينادي بارادته الخاصة في صورتها القصوى بعد ان قتل الله وآمن بتلك الارادة الخاصة التي له ؟

الملحد الحادا كاملا واقف على الدرجة الاخيرة التي تسبق الايمان الكامل , ان يخطو هذه الخطوة الاخيرة او ان لا يخطوها فتلك مسألة اخرى , اما الذي لا يكترث ولا يبالي فانه لا يملك اي ايمان , ليس في نفسه الا شئ من الخوف احيانا , هذا ان كان امراءا حساسا .

الالحاد الكامل اجدر بالاحترام من عدم الاكتراث

الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2012

بريد الاسلام




اذاعة القرآن الكريم من القاهرة تقدم :

بريد الاسلام , برنامج يعده ويقدمه ذرة عويجة




ايها الاخوة المؤمنون والاخوات المؤمنات , سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

رسالة اليوم وردت من الاخت المستمعة ش.م.م من جمجرة الجديدة بمحافظة القليوبية تقول في رسالتها :


هل اصوات التأوهات عند الجماع حرام ؟ و ماحكم النظر الى عورة زوجي ؟


ويجيب عن هذه الرسالة فضيلة الامام الاكبر محمد سيد طنطاوي شيخ الازهر الشريف


                                             صورة مرسلة

الحمد لله , حمد من انتصب ايره فشلح ازاره , واقحمه فرجا وفض بكاره , , ودك برأسه سقف المغاره , واشتد رهزه حتى اثاره , وحك بظره فأشعل شراره , فتأوه شبقا وطلب الاجارة
اما بعد :

اوصانا رسولنا الكريم ان نتلطف مع المرأة عند الجماع فقال عليه الصلاة والسلام : لا يقعن أحدكم على امرأته، كما تقع البهيمة، وليكن بينهما رسول. قيل: وما الرسول يا رسول الله؟ قال: القبلة والكلام , وهذا بالطبع داخل حدود الادب , اما ما ورد علينا من اساليب غربية شاذة كالتأوهات والصراخ وتغيير الاوضاع فهو حرام شرعا ويدخل تحت باب البدع والعياذ بالله , اما عن نظر الزوجين الى عورتهما ففيه كراه لقول ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها : قُبض رسول الله ولم ير مني ولم ار منه , وقد اتفق طائفة من الفقهاء ومنهم الامام الشافعي على ان النظر الى العورة يطمس البصر ويورث العمى , وقد اختلفوا في يورث العمى فقيل للناظر وقيل للولد والله اعلم , وفي التعري نهي اورده عتبة بن عبيد السلمي في حديث رواه بن ماجه ان النبي صلعم قال : اذا اتى احدكم اهله فليستتر , ولا يتجردا تجرد العيرين , والعيرين اي الحمارين اكرمك الله .



الرسالة الثانية وردت من الاخت المستمعة ع.ب.ط تقول في رسالتها :


زوجي على قدر عالي من التدين , يصوم النهار ويقوم الليل كله , وهو مع ذلك سيئ الاخلاق , يضربني اذا طلبت منه ان يخفف عبادته ويولي بعض اهتمامه الى بيته واهله , و ليس هذا فقط بل يقسو على ابني كلما خالفه رأيا ولو كان تافها , وقد ترك - زوجي لا ابني - عمله المربح في احد الشركات وانتقل الى عمل لا يدر سوى راتب صغير لا يكفي سوى الطعام والشراب , فلما سألته عن ذلك , قال انه يريد توفير الوقت والمجهود لطلب العلم الشرعي بحضور الخطب والدروس في بعض المساجد , فما العمل افادكم الله ؟


ويجيب عن هذه الرسالة فضيلة الدكتور علي جمعه مفتي الجمهورية



                                                 صورة مرسلة


الحمد لله , حمد من حلق شاربه وحفف , ودعك لحيته وصفف , وصام نهاره و تكلف , وقام ليله فما خفف , وصفع زوجته فتأسف , وقهر ابنه وتعسف , وهجر متاعه وتقشف
اما بعد :

انصحك واياي بالصبر , فان تصبروا وتتقوا فان ذلك من عزم الامور , فاحمدي الله يا بنتي ان مصيبته في الدنيا وليست في الدين , واعلمي ان الحياة الدنيا الى زوال وان الآخرة خير وابقى , فزوجا يقسو عليك بعض الشئ في الدنيا ويأخذ بيدك الى الجنة خيرا من زوج حليم في الدنيا ترافقينه في نار جنهم , فرضى الزوج من رضا الله , و لا يخفي عليك قول النبي صلعم لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها, فانظري رحمك الله لمكانة الزوج عند النبي , فتمهلي معه وتوددي اليه , فاذا ضربك فاستغفري له الله وضعي يدك على خدك وشاهدي اريد حلا , اما عن ضربه لابنه فلا بأس به ان كان قاصدا تأديبه وتربيته , وليس عليه حرج في ذلك , وان كنت تقصدين انه هجرك في الفراش فقد نص جمهور الفقهاء على انه لا يجوز للرجل ان يهجر امرأته فوق اربعة شهور فاذا كان يأتيكي بين هذه المدة فليس عليه اثم , وبالنسبه لمجال عمله فهو حر طالما يكفيكم طعاما وشرابا , واشكري الله على ما انتي فيه , فان اشتد عليكم الفقر فتعالي الى مؤسسة مصر الخير الذي ارأسها و سأعطيكي جاموسة تربينها وتبيعين خيرها .



الرسالة الثالثة وردت من الاخ المستمع غ.ب.ي من كفر طرهمس بمحافظة الجيزة يقول في رسالته
:


شاء الله ان اولد ضرير في اسرة فقيرة تجد قوت يومها بشق الانفس , ولم احظ من العلم الا قليلا , وحفظت القرآن كاملا وبعض متون الحديث وواظبت على الصلاة حتى شهد لي الناس بالصلاح والتقوى , وقدر الله بعد ذلك ان اصاب بالسرطان , فرضيت بذلك ودعوت الله ان يشفيني فلم يفعل , ولم يمض على مرضي عامين حتى اصبت بفشل كلوي , فأوهنني المرض والزمني الفراش , وشلت حركتي حتى انني لا استطيع ان تحريك كلتا يداي , فهل هذا عقاب من الله ؟



ويجيب عن هذه الرسالة فضيلة الشيخ محمد الراوي


                                                   صورة مرسلة


الحمد لله , حمد فقيرا نام جائعا , ودعى الله ضائعا , وصلى الخمس طائعا , وحمل الهم يافعا , وصار للحزن بائعا , وللبؤس مثلا شائعا
, اما بعد :


قال المولى جل وعلا : ام حسبتم ان تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين , وفي آية اخرى ام حسبتم ان تدخلوا الجنة و لما ياتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا .. ,فالابتلاء نعمة , خص الله بها المؤمنين من عباده حتى يغسلهم من ذنوبهم فيقابلونه يوم القيامة بقلب سليم , واياك والقنوط من رحمة الله , ان الله لا يحب القانطين , فاستغفر لذنبك وادعو الله ان يرزقك حسن الخاتمة وان يبلغك الشهادة عند الموت , و لا تنظر الى غيرك ممن منّ الله عليهم بالبصر والصحة فسيسألون عنها يوما تقلب فيه القلوب والابصار , و لا تسأل لماذا خصك الله بالابتلاء دون غيرك , فهذه حكمة الله في خلقه , ورغم اننا لا نعرف الداعي من هذه الحكمة الا انه يجب علينا ان نرضى بها ونخر عليها صما وعميانا , فاذا ابتلاك الله بالعمى والفقر وقلة الحيلة والسرطان والفشل الكلوي والشلل فاعلم انه يحبك , واعلم ان الله رحيم بك وسلم لي على البتنجان .

الجمعة، 12 أكتوبر، 2012

مسند الإمام ابي حصوة بن حجر الرملي

 مقدمة المؤلف :


الحمد لله الذي خلق الجنس والشهوه وخلق الاسد واللبؤه والبسنا لباس التقوى , و ادخل عباده جنه المأوى, و القى الكافرين في النار على سهوه , واشهد ان لا اله الا الله و حدة لا شريك ولا فريك ولا بريك  له و اشهد ان مش فاهم عبده ورسوله , صلوات ربي وتسليمه عليه وعلى اله واصحابه  وخالاته واتباعه و جيرانه وكل من صلى عليه و اتخذه قدوة واسوه

 فقد جمعت في كتابي هذا بعضا من الاحاديث , و تعمدت فيها بتوفيق الله الى الاسناد الجيد على شرط ان يلقى الراوي مش فاهم عليه الصلاه والسلام ويسمعه و يقبله لو كانوا من النساء و يسلم عليه لو كانوا من الرجال , و قصدت لوجه الله الكريم ان تكون جملة الاحاديث من خيار الصحاح و قبس من نورها , والله الهادي الى سواء السبيل .





 حدثنا عروة ابن زرار رضي الله عنه انه  قال ( دخلت على مش فاهم صلعم فرأيته يستمني بيديه الشريفه , فقلت يا مش فاهم افي الاستمناء خير ؟ قال والذي اير مش فاهم في يده من حك ذكره في الدنيا جاء ذكره يوم القيامه له نور يضئ مسيرة عام ) .


 عن كعب الغزال  رضي الله عنه انه قال ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم صلعم اذ مر علينا رجل طويل الشعر , كثيف اللحيه , كثيف شعر الابط , كثيف شعر العانه , وكانت خصيته تتدلى من ازاره , فضحكنا , فغضب مش فاهم صلعم و قال , والله لو وضعت خصيته في كفه وخصيات اهل الارض انسها وجنها و حيوانها في كفه لغلبت خصية هذا الرجل )  .


 عن  جحش بن حمار انه قال ( خطب مش فاهم صلعم خطبة طويلة وبكى حتى ابتل شعر عانته فقلنا ما يبكيك يا مش فاهم , قال بينما رجل من بني اسرائيل يسير في بستان له اذ خرج عليه جنود المارينز فقتلوه و قطعوا رأسه فأرسل الله عليهم طائرات اف 16 فأهلتكهم , ثم قال  يأيها الناس ان الدنيا كلها لأهون عند الله من قتل انسان ) .


 عن  عالكة بنت لبان  رضي الله عنها وعن ابيها انها قالت ( سمعت مش فاهم صلعم يقول من صام السبت والاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه دخل الجنه ) .


 عن  ثعلب المكار رضي الله عنه انه قال ( قال مش فاهم صلعم لأن يقذف بأحدكم من شلالات نياجرا خير له من ان يلبس نظاره شمسية ) .


 عن سودة بنت الصومال رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( المرأه السوداء شيطان الانس , فاذا رأيتموها فاقتلوها ) .


 عن عنزة ناطحة ابيها انها قالت قال مش فاهم صلعم  ( انما اهلك من كان قبلكم كانوا يستخدمون الكلينكس بدلا من الماء غند قضاء الحاجه ) .


 عن  فحل بن بغل  رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( اذا ركب احدكم مترو الانفاق فليدعو بهذا الدعاء اللهم اجنبنا انقطاع الكهرباء وعربة النساء ) .


 عن كلب بن الاجرب  رضي الله عنه انه قال قال مش فاهم صلعم ( من صلى سبعين ركعه بين المغرب والعشاء بنى الله له شاليه في الجنه على نهر ابيض و اعطاه اربعين حورية لا يلبسون الا البكيني , الا البكيني الا البكيني , فكررها ثلاث مرات ) .


 عن علقمة مولى مرة اللاذعي  رضي الله عنه وعن ابيه انه قال قال مش فاهم صلعم ( لان اشق على امتي لامرتهم بالكوندوم عند كل جماع ) .


 عن  كاذب بن الفشار  رضي الله عنه انه قال ( كان مش فاهم صلعم لا يأكل الفول ولا الطعميه فسأله الصحابه عن السبب فقال اني اجامع ما لا تجامعون ) .


 عن شفرة بنت زنبور رضي الله عنها انها قالت سألت مش فاهم صلعم عن الدوجي ستايل فقال ( من اتى امراته دوجي ستايل فقد كفر بما انزل على مش فاهم ) .


 عن سمكة بنت خيشمة  انها قالت ( كان مش فاهم صلعم  يقبل زوجته فرينش كيس في نهار رمضان حتى يتوارى لسانه الشريف داخل لسانها ولكنه كان املككم لأربه ) .


 عن لقيمة بن خبز الرومي رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( الملحد اللاديني خير عند الله من الملحد المتصلعم ) .


 عن  ابو لمعة الاوزاعي رضي الله عنه انه قال حدثنا مش فاهم صلعم ذات يوم فقال (  اطلقوا شعر ابطكم وعانتكم و راسكم , وحفوا وجهكم وشاربكم , خالفوا اليهود والنصارى والمسلمين ) .



 عن  ماء الله بئر بن قرار رضي الله عنه وعن ابيه وجده انه قال قال مش فاهم صلعم ( والله الذي لا اله الا هو , لا تقوم الساعه الا لو وقفت على عقاربها ) .



 عن مذنب بن المسيئ رضي الله عنه انه قال ( كنا مع مش فاهم صلعم  في احد الغزوات , فبصق ابي حشيفه ابن الحمامه , فقال له مش فاهم صلعم , يا عبد الله , البصاق فعل مستقذر فاياك والبصق على الارض , ولا ينتهي اقوام من البصق على الارض حتى تنشق الارض عنهم )  .



 عن  رابعه المفتريه رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم صلعم ( اذا جاءك سائل يسالك من فضلك ثم الح عليك فاركل مؤخرته ثم احمله و ارمي به تحت سيارة )  .



 عن مراء الله بن المتملق رضي الله عنه انه قال رأيت مش فاهم صلعم يبكي ويقول (  رحم الله اخي الزنديق الاكبر , كان زنديقا في قومه , فارادوا قتله , فايقظ الله ايره يوما كاملا , فلم يستطيعوا قتله , و الله ما سمعت عن زنديق احب ان اراه مثل اخي الزنديق الاكبر )  .



عن قاتل بن الجزار انه قال  خطب فينا مش فاهم صلعم فقال ( لعن الله اليهود والنصارى والمسلمين , قتلوا مفكريهم وعلمائهم و عقلائهم , حتى كانت رؤسهم المقطوعه ترى من مسيرة كذا وكذا ) .



 عن المقتات بن عائل رضي الله عنه انه قال سمعت مش فاهم يقول (  بينما رجل من الملحدين يصلي باليل اذ قال يارب , فقال له الله لبيك عبدي , فقال اللهم اسالك الزواج من هيفاء وهبي , و نكاح نانسي عجرم , وو طئ اليسا , و تكون شاكيرا ملك يميني , و ارزقني مادونا حور عين , فقال الله لك ما سألت و زدتك الفور كاتس )  .


 عن عرس بن ناكح رضي الله عنه انه قال ( جاء اعرابي الى مش فاهم صلعم فقال يا مش فاهم يمسك الله الكون بيده , الشمس على اصبع و القمر على اصبع والارض على اصبع و السماء على اصبع .  فضحك مش فاهم صلعم حتى بانت نواجذه وقال اين الاصبع الخامس ؟  قال الاعرابي :  تحت العرش . فقال مش فاهم صلعم صدقت ورب النعجة ) .


عن خوتة بنت المسطول رضي الله عنها انها قالت ( قال مش فاهم صلعم : فضل الحشيش على البانجو كفضل شاكر على باقي النجوم ) .


 عن زرافة بن هالك رضي الله عنه انه قال ( سمعت مش فاهم صلعم يقول : تخاصمت انا وابي ادم واخي عيسى ,, فقال ادم تبا لكم لن تستطيعوا سبي فليس لي ام ولا اب . و قال عيسى خسأتم لن تستطيعوا سبي , فليس لي اب . فقلت  نكحت امكم ,, انا لي اب و ام و لكن ابي مات قبل ولادتي باربع سنوات . فأنا افضل الانبياء ولا فشر ) .


 عن اير الله بن الاطول انه قال ( قال مش فاهم صلعم مثل الملحدين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الاعضاء بالفياجرا والسايلس ) .


 عن زيت بن جاز رضي الله عنه انه قال , قال مش فاهم صلعم (  قبل ان يخلق الله الخلق ... أخذ دراجته النارية و راح يسافر بين المجرات ... فرأى رجل عظيم الهيبة ... فسلم عليه ... فتجاهل الرجل السلام .. فقال الله : ماذا تفعل هنا ومن اين جئت يا أخ العرب ؟ .. قال الرجل : تركني ربي هنا منذ مليون سنة ووعدني انه سيبني لي جنة و يدخل اعدائي النار .. فبصق الله و قال .. ياله من احمق .. انتظرني هنا سأذهب لالبي لك ما وعدك به و اعود ) .


 عن المزراب بن فرج  الله البوسي انه قال سمعت مش فاهم صلعم يقول ( قال الله تعالى : يابن آدم ان ذكرتني في الراديو ذكرتك في التليفزيون وان ذكرتني في الانترنت ذكرتك في البالتوك , وان دنوت مني شرقا دنوت منك غربا فان دنوت مني شمالا دنوت منك جنوبا وان اتيتني بدراجة اتيتك بهامر ) .



عن غريب الدار الصافي انه قال , قال مش فاهم صلعم ( ان الله تعالى قال من هكر على موقع الملحدين .. فقد آذنته بالحرب , وماتقرب الي ملحد بشئ احب الي من مواضيع النقد الساخر , وما يزال عبدي يتقرب الي بتوبيخي حتى احبه فاذا احببته كنت سمعه الذي يطرب به وبصره الذي يتمتع به ويده التي يحك يها و رجله التي يرفس بها , وان سألني لاتجاهلنه وما ترددت على شئ انا فاعله ترددي على قبض اير الملحد , يكره الاستمناء وانا اكره حماقته ) .



 عن بيضة بنت حنجل رضي الله عنها انها قالت سمعت مش فاهم صلعم يقول ( اتاني ربي على الفيس بوك , فقال يا مش فاهم , قلت اهلا يا غالي نورت , فقال فيم يختصم الزوار , قلت ربي لا ادري ولماذا اهتم ؟؟ فوضع يده على صدري فوجدت بردها بين حلمتي ثديي , فعلمت كل شئ , قال يا مش فاهم , قلت نعمين , قال فيما يختصم الزوار , قلت في  الحريم والنسوان , و في الاوضاع العجيبة و في انواع الكوندوم واخر صيحات الفياجرا فمن يعلم كل ذلك عاش طول عمره اسد و مات اسد ) .



 عن بجاد بن علثمة رضي الله عنه انه قال , سمعت مش فاهم صلعم يقول ( ان الله تعالى يوم القيامة يقول يابن ادم مرضت فلم تعدني , قال يارب كيف اعودك وانت رب العالمين , قال : اما علمت اني مرضت فلم تزورني بكيلو موز ؟ ,,, يابن ادم استطعمتك فلم تطعمني , قال يارب كيف اطعمك وانت رب العلمين .. اما علمت اني فجعان فلم تعطني كيلو ارز ؟؟ ....يابن ادم استقيتك فلم تسقني .... قال يارب وكيف اسقيك وانت رب العالمين .. قال كدت اموت من العطش ولم تناولني زجاجة النبيذ  .... ادخل النار يا بن الفاعلة مع الداخلين ) .



 عن البصيل بن عياط رضي الله عنه انه قال قال مش فاهم صلعم ( اربعة يحتجون يوم القيامة : رجل احمق , ورجل اهبل و رجل مجنون و رجل غبي .. فاما الاحمق فيقول يارب لم افهم طسم , ولا الم , ولا حم , ولا عسق .. فلم اؤمن برسولك .. اما الاهبل فيقول يارب كنت مشغول في مسح ريالتي ومخاطي ولعابي وبرازي ايضا فلم اسمع شيئا  ام المجنون فقال يارب   .. كنت انشغل  عن القرآن واردد هنركب بالدور كلنا على الحنطور...اما الغبي فيقول : يارب .. هل يمكنني الجلوس مكانك بعض الوقت ؟ .. فيأمر الله ملائكته فيأخذوهم و يكبلوهم بالاصفاد و يجرونهم بالسلاسل الى النار )  .


 _______________________________________________________________________



التعريف بصاحب المسند : وبالله التوفيق هو الإمام الفاضل المتقن المحقق الحافظ العلامة  حصوة بن حجر بن رملة بن جير بكسر الجيم المهملة و بالياء الموحدة بن رطش بن تبن بن طوبة بن جبس بن لبنة بن رخام بن لوكس بن زلطة الاسمنتي


 مرتبته عند ابن صخر العز لقاني : صحابي , من كبار التابعين .


 مرتبته عند الفضي : صحابي , كان حافظا مثبتا تقيا نقيا عفيا افقيا وراسيا مفتيا , صاحب صيام وقيام وركوع وسجود ونهود وخدود و سدود , صاحب المسند المشهور ,و الراويه المعروف .


الخميس، 11 أكتوبر، 2012

صحيح آل تفلة



سبحان من فضت بكارتها ورقعت , ووسعت استها وصبعت , واخرجت ثديها وارضعت , وحفت وجهها ولمعت , ونمصت حاجبيها ورفعت , وزينت شعرها ورصعت , اما بعد :

لقد من علي زلطة برحمته ورضوانه فجمعت في كتابي هذا خيار الصحاح وخلاصة الصلاح من الاحاديث الرجاح على شرط ان يكون من روى هذا الحديث من نساء مش فاهم او جواريه او ملك ايره , واسأل زلطة الرحيم رب العرش العظيم ان يتقبله مني خالصا لوجهه الكريم


عن فجلة بنت جرجير انها قالت سمعت مش فاهم يقول ( حلقتي من آل سيمبسونز1 خير من الدنيا وما فيها )

عن جميلة بنت الاوسم رضي الله عنها انها قالت سمعت مش فاهم يقول ( لان امرت لبشر ان يسجد لبشر لامرتكم ان تسجدوا لميشيل فايفر2)

عن ممحونة بنت حيحان رضي الله عنها وعن ابيها انها قالت رأيت مش فاهم ممسك بنهدي زوجته الجحشاء وهو يقول ( النهدان خفيفان في الميزان , مدران للالبان , طويلا الحلمتان , جاذبات للسان , مثيران للعينين )

عن شارقة بنت هيجان رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم ( توشك ان تصفعكم الدول على قفاكم كما تصفع الشرطة حرامي غسيل , قلنا امريكا واسرائيل ؟ قال فمن ؟ )

عن بمبة بنت رغاي رضي الله عنها انها قالت ( جاء ثرثار الى مش فاهم صلعم فقال له يا رسول زلطة من احق الناس بصحبتي ؟ قال امك , قال ثم من ؟ قال امك , قال ثم من ؟ قال امك , قال ثم من ؟ قال كس امك )

عن واطية بنت كلاب رضي الله عنها انها قالت ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم صلعم اذ دخل عليه اخيه الاصغر مش عارف3 , فحيانا بتحية الادمان ( صباحكم عنب ) فرددنا السلام , ثم جلس بين يدي مش فاهم وقال له : ارسلت في طلبي فلبيك يا قرة عيني , فقال له مش فاهم بعد ان حك عانته بضع وسبعين مرة : اريدك ان تطلق زوجتك , فبهت مش عارف حتى عادل وجهه لون مؤخرته وصاح قائلا : لماذا ؟ فقال مش فاهم بعد ان داعب قضيبه بضع وسبعين ثانية : حتى اتزوجها يا اخي , فبكى مش عارف حتى ابيضت عيناه ثم قال : أ وحي هو ام هوى ؟ فقال له مش فاهم بعد ان ازال عن خصيتيه بضع وسبعين قملة : خد فطيرك4 , انما هو وحي من زلطة حتى لا يكون حرجا في زوجات اخواتكم , فاستوعب مش عارف الموضوع بسرعة البرق كما هي الحال في هذه المواقف البسيطة ثم قال وهو راض كل الرضا : والذي اير مش فاهم بيده لا ادخلن عليها بعد اليوم , ثم انصرف وليس في قلبه مثقال ذرة من حقد )

عن بلطة بنت سيف انها قالت ( بعد ان انتهينا من غزوة ( المشرط )5 وقتلنا من قتلنا وذبحنا من ذبحنا وحرقنا من حرقنا وسحلنا من سحلنا واسرنا من اسرنا اذ جلس مش فاهم تحت شجرة تظلله سحائب الرحمة وتحفه ملائكة الرحمان وقد امسك بيديه ديوان الغنائم يوزعها على من يشاء من جنوده , فاصاب سهم احد الصحابة6 امرأة تدعى خويرية بنت الغائط , ففكر مش فاهم نحو ساعة ثم قال له : دعها لي , فقد امرني ربي ان اخيرها بين الزواج مني او ان تصير جاريتي , فبكى الصحابة من عفوه ورحمته , ثم طلب في احضارها , فجاءت وقد شقت الدموع مجرى في وجهها من فرط بكاءها على زوجها الذي لم يبرد دمه بعد , فقال لها مش فاهم : أأنت زوجة كنيف بن مرحاض سيد قومه ؟ فقالت وهي تغالب بكاءها : نعم هو انا يا رسول زلطة , فقال لها مش فاهم : أ تتزوجينني وتشهدي اني رسول زلطة ؟ فقالت خويرية بلهجة تليق بامرأة مازال رأس زوجها معلق على السيوف : وهل لدي خيار آخر , فابتسم مش فاهم حتى بان قولونه ثم قال : مرحا مرحا هلمي بنا الى الخيمة )


عن حولة بنت الدايخ رضي الله عنها انها قالت ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم اذ مرت امرأة7 لم نر في جمالها احد قط , فلما رآها مش فاهم تدلى فكيه حتى كادا يلامسا خصيتيه الشريفتين ثم قام من مجلسنا قائلا برب8 , فدخل على زوجته الجحشاء فوجدها مشغولة في شئ ما فقفز عليها على حين غرة حتى اصاب منها شهوته , ثم رجع الينا و مازال منيه يقطر من ازاره , فقلنا يا رسول زلطة تدعونا الى غض البصر وتنظر انت ؟ , قال لا و رب الكعكة فأنا معصوم كما تعرفون وانما نظرت كي اعلمكم امور دينكم , اذا نظر احدكم الى اجنبية فليذهب الى زوجته , فان عندها ما عندها )

عن بفرة بنت سولفان رضي الله عنها انها قالت ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم ندخن الحشيش اذ دخلنا علينا رجل شديد بياض الشعر شديد بياض الوجه عاري الجسد فسلم علينا بتحية الادمان : صباحكم عنب , فرددنا السلام ثم اتجه الى مش فاهم ووضع فخذه فوق فخذه , فصفعه مش فاهم على قفاه وقال : ابعد فخذك عني يا ابن الفاعلة فسأله الغريب : حدثني عن الادمان , فقال مش فاهم الادمان هو ان تؤمن ان زلطة الذي لم ولن تراه بعث بزبريل ملك الوحل الذي لم ولن تراه الى مش فاهم ليبشره بالنبوة , وان تؤمن ان جميع الكتب السابقة التي لم تقرأها ولم تطلع عليها كانت صحيحة مائة في المائة , ولكنها حرفت بعد ذلك , الا كثميات الذي سيبقى الى الابد دون تحريف , و ان تؤمن ان لزلطة خدم من نور يلبون مطالبه متى يشاء , وان هناك ثمانية منهم فقط - دون سبب واضح - يحملون عرشه , وانه استوى على العرش منذ بدء الخليقة وحتى الآن حتى انطبعت مؤخرته المقدسة على الكرسي و ان تؤمن ان نهاية العالم قادمة لا محالة حيث تحشر الكائنات جميعها وتقف امام زلطة في يوم اسود من ابط فرنسية , و ان تؤمن ان ما حدث ويحدث وسيحدث لك مكتوب ومسجل عند زلطة وانك بذلك لست مجبرا عليه بل مخيرا فيه . فنهض الرجل وقد علته الرحضاء و قبل يد مش فاهم ثم قال : اشهد انك رسول زلطة )



__________________________________

التعريف بصاحبة المسند : هي الشيخة الفاضلة العالمة الزاهدة الحافظة نافثة بنت باصق بن برور بن مخاط بن ريق بن لعاب بن تفة آل تفلة ويصل نسبها الى الصحابي الجليل رشح بن زكام آل تفلة الذي صاحب مش فاهم حتى وفاته وكان له من الصولات والجولات ما يفرد له كتاب
.

مرتبتها عند العز لقاني والفقر رماني : من خير تابعي التابعين الى يوم الدين

درجتها عند الفضي : من كبار المحققين والرواة , وكان يضرب بها المثل في العلم والذكاء , فيقال اعلم من نافثة واذكى من نافثة

شيوخها : الامام ابي حصوة بن حجر الرملي صاحب المسند المشهور والراوية المعروف


___________________________________

محاشي :

1_ The simpsons

2 _ Michelle Pfeiffer

3_ يصغر مش فاهم صلعم باحدى وعشرين سنة

4_ Fuck u

5_ وتسمى ايضا بغزوة ( المنشار ) وقد درات احداثها بين عامي 2765 و 2767 م , وقُتل فيها اكثر من مليوني شخص غير من جُرح وفُقد

6_ اسمه ( متكندر بن مقلوش )

7_ هي ( موزة بنت الوتد ) والذي سيتزوجها مش فاهم بعد ذلك

8_ brb , be right back