الخميس، 11 أكتوبر 2012

صحيح آل تفلة



سبحان من فضت بكارتها ورقعت , ووسعت استها وصبعت , واخرجت ثديها وارضعت , وحفت وجهها ولمعت , ونمصت حاجبيها ورفعت , وزينت شعرها ورصعت , اما بعد :

لقد من علي زلطة برحمته ورضوانه فجمعت في كتابي هذا خيار الصحاح وخلاصة الصلاح من الاحاديث الرجاح على شرط ان يكون من روى هذا الحديث من نساء مش فاهم او جواريه او ملك ايره , واسأل زلطة الرحيم رب العرش العظيم ان يتقبله مني خالصا لوجهه الكريم


عن فجلة بنت جرجير انها قالت سمعت مش فاهم يقول ( حلقتي من آل سيمبسونز1 خير من الدنيا وما فيها )

عن جميلة بنت الاوسم رضي الله عنها انها قالت سمعت مش فاهم يقول ( لان امرت لبشر ان يسجد لبشر لامرتكم ان تسجدوا لميشيل فايفر2)

عن ممحونة بنت حيحان رضي الله عنها وعن ابيها انها قالت رأيت مش فاهم ممسك بنهدي زوجته الجحشاء وهو يقول ( النهدان خفيفان في الميزان , مدران للالبان , طويلا الحلمتان , جاذبات للسان , مثيران للعينين )

عن شارقة بنت هيجان رضي الله عنها انها قالت قال مش فاهم ( توشك ان تصفعكم الدول على قفاكم كما تصفع الشرطة حرامي غسيل , قلنا امريكا واسرائيل ؟ قال فمن ؟ )

عن بمبة بنت رغاي رضي الله عنها انها قالت ( جاء ثرثار الى مش فاهم صلعم فقال له يا رسول زلطة من احق الناس بصحبتي ؟ قال امك , قال ثم من ؟ قال امك , قال ثم من ؟ قال امك , قال ثم من ؟ قال كس امك )

عن واطية بنت كلاب رضي الله عنها انها قالت ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم صلعم اذ دخل عليه اخيه الاصغر مش عارف3 , فحيانا بتحية الادمان ( صباحكم عنب ) فرددنا السلام , ثم جلس بين يدي مش فاهم وقال له : ارسلت في طلبي فلبيك يا قرة عيني , فقال له مش فاهم بعد ان حك عانته بضع وسبعين مرة : اريدك ان تطلق زوجتك , فبهت مش عارف حتى عادل وجهه لون مؤخرته وصاح قائلا : لماذا ؟ فقال مش فاهم بعد ان داعب قضيبه بضع وسبعين ثانية : حتى اتزوجها يا اخي , فبكى مش عارف حتى ابيضت عيناه ثم قال : أ وحي هو ام هوى ؟ فقال له مش فاهم بعد ان ازال عن خصيتيه بضع وسبعين قملة : خد فطيرك4 , انما هو وحي من زلطة حتى لا يكون حرجا في زوجات اخواتكم , فاستوعب مش عارف الموضوع بسرعة البرق كما هي الحال في هذه المواقف البسيطة ثم قال وهو راض كل الرضا : والذي اير مش فاهم بيده لا ادخلن عليها بعد اليوم , ثم انصرف وليس في قلبه مثقال ذرة من حقد )

عن بلطة بنت سيف انها قالت ( بعد ان انتهينا من غزوة ( المشرط )5 وقتلنا من قتلنا وذبحنا من ذبحنا وحرقنا من حرقنا وسحلنا من سحلنا واسرنا من اسرنا اذ جلس مش فاهم تحت شجرة تظلله سحائب الرحمة وتحفه ملائكة الرحمان وقد امسك بيديه ديوان الغنائم يوزعها على من يشاء من جنوده , فاصاب سهم احد الصحابة6 امرأة تدعى خويرية بنت الغائط , ففكر مش فاهم نحو ساعة ثم قال له : دعها لي , فقد امرني ربي ان اخيرها بين الزواج مني او ان تصير جاريتي , فبكى الصحابة من عفوه ورحمته , ثم طلب في احضارها , فجاءت وقد شقت الدموع مجرى في وجهها من فرط بكاءها على زوجها الذي لم يبرد دمه بعد , فقال لها مش فاهم : أأنت زوجة كنيف بن مرحاض سيد قومه ؟ فقالت وهي تغالب بكاءها : نعم هو انا يا رسول زلطة , فقال لها مش فاهم : أ تتزوجينني وتشهدي اني رسول زلطة ؟ فقالت خويرية بلهجة تليق بامرأة مازال رأس زوجها معلق على السيوف : وهل لدي خيار آخر , فابتسم مش فاهم حتى بان قولونه ثم قال : مرحا مرحا هلمي بنا الى الخيمة )


عن حولة بنت الدايخ رضي الله عنها انها قالت ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم اذ مرت امرأة7 لم نر في جمالها احد قط , فلما رآها مش فاهم تدلى فكيه حتى كادا يلامسا خصيتيه الشريفتين ثم قام من مجلسنا قائلا برب8 , فدخل على زوجته الجحشاء فوجدها مشغولة في شئ ما فقفز عليها على حين غرة حتى اصاب منها شهوته , ثم رجع الينا و مازال منيه يقطر من ازاره , فقلنا يا رسول زلطة تدعونا الى غض البصر وتنظر انت ؟ , قال لا و رب الكعكة فأنا معصوم كما تعرفون وانما نظرت كي اعلمكم امور دينكم , اذا نظر احدكم الى اجنبية فليذهب الى زوجته , فان عندها ما عندها )

عن بفرة بنت سولفان رضي الله عنها انها قالت ( بينما نحن جلوس عند مش فاهم ندخن الحشيش اذ دخلنا علينا رجل شديد بياض الشعر شديد بياض الوجه عاري الجسد فسلم علينا بتحية الادمان : صباحكم عنب , فرددنا السلام ثم اتجه الى مش فاهم ووضع فخذه فوق فخذه , فصفعه مش فاهم على قفاه وقال : ابعد فخذك عني يا ابن الفاعلة فسأله الغريب : حدثني عن الادمان , فقال مش فاهم الادمان هو ان تؤمن ان زلطة الذي لم ولن تراه بعث بزبريل ملك الوحل الذي لم ولن تراه الى مش فاهم ليبشره بالنبوة , وان تؤمن ان جميع الكتب السابقة التي لم تقرأها ولم تطلع عليها كانت صحيحة مائة في المائة , ولكنها حرفت بعد ذلك , الا كثميات الذي سيبقى الى الابد دون تحريف , و ان تؤمن ان لزلطة خدم من نور يلبون مطالبه متى يشاء , وان هناك ثمانية منهم فقط - دون سبب واضح - يحملون عرشه , وانه استوى على العرش منذ بدء الخليقة وحتى الآن حتى انطبعت مؤخرته المقدسة على الكرسي و ان تؤمن ان نهاية العالم قادمة لا محالة حيث تحشر الكائنات جميعها وتقف امام زلطة في يوم اسود من ابط فرنسية , و ان تؤمن ان ما حدث ويحدث وسيحدث لك مكتوب ومسجل عند زلطة وانك بذلك لست مجبرا عليه بل مخيرا فيه . فنهض الرجل وقد علته الرحضاء و قبل يد مش فاهم ثم قال : اشهد انك رسول زلطة )



__________________________________

التعريف بصاحبة المسند : هي الشيخة الفاضلة العالمة الزاهدة الحافظة نافثة بنت باصق بن برور بن مخاط بن ريق بن لعاب بن تفة آل تفلة ويصل نسبها الى الصحابي الجليل رشح بن زكام آل تفلة الذي صاحب مش فاهم حتى وفاته وكان له من الصولات والجولات ما يفرد له كتاب
.

مرتبتها عند العز لقاني والفقر رماني : من خير تابعي التابعين الى يوم الدين

درجتها عند الفضي : من كبار المحققين والرواة , وكان يضرب بها المثل في العلم والذكاء , فيقال اعلم من نافثة واذكى من نافثة

شيوخها : الامام ابي حصوة بن حجر الرملي صاحب المسند المشهور والراوية المعروف


___________________________________

محاشي :

1_ The simpsons

2 _ Michelle Pfeiffer

3_ يصغر مش فاهم صلعم باحدى وعشرين سنة

4_ Fuck u

5_ وتسمى ايضا بغزوة ( المنشار ) وقد درات احداثها بين عامي 2765 و 2767 م , وقُتل فيها اكثر من مليوني شخص غير من جُرح وفُقد

6_ اسمه ( متكندر بن مقلوش )

7_ هي ( موزة بنت الوتد ) والذي سيتزوجها مش فاهم بعد ذلك

8_ brb , be right back

هناك 5 تعليقات:

  1. كويس انك رجعت المدونة الفاجرة دى تانى....بارك الله فيك

    ردحذف

  2. بارك زلطة فيكم يا اعزائي

    ردحذف
  3. تسلم ايديك .. انت عندك روح دعابة عالية ..
    يا اخي انا اليوم اضحكت ضحك عمري ما اضحكتو قبل هيك....

    هههههههههههههههااايييههههههههاااي

    ردحذف
  4. يا ريت تكمل المدونه يا مشمش لان مدونتي اتشالت برضه ودايخ علشان ارجعها


    James 666

    ردحذف